الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم يخبروها بوفاته.. جهات التحقيق تنتظر سماع أقوال زوجة أشرف عبد الغفور بعد حادث السير

النجوم يساندون ريهام
فن
النجوم يساندون ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 09:15 م

أجرت جهات التحقيق، منذ قليل، معاينة لموقع الحادث الذي تسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وإصابة زوجته، بعد تعرضهما لـ حادث سير منذ قليل في مدينة الشيخ زايد، حيث جرى فحص مكان الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة.

وفي الوقت ذاته، تجري زوجة الفنان أشرف عبد الغفور فحوصات طيبة مكثفة للاطمئنان على حالتها، ومن المقرر الاستماع إلى أقوال زوجة الفنان الراحل بعد الاطمئنان على حالتها.

وعلم القاهرة 24 من مصدر مقرب من عائلة الفنان أشرف عبد الغفور، أن أسرة أشرف عبد الغفور أخفت نبأ وفاته عن زوجته خوفًا عليها من الصدمة، في الوقت الذي تريد فيه جهات التحقيق سماع أقوالها، ولكن عائلتها تحاول إخفاء الخبر عنها.

الحالة الصحية لزوجة أشرف عبد الغفور

كما كشف المصدر تفاصيل الحالة الصحية لزوجة الفنان أشرف عبد الغفور، مؤكدا أن حالتها مستقرة، وتجري العديد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالتها بعد الحادث الكبير الذي تعرضت له ووفاة زوجها.

وحرص بعض نجوم الفن على الذهاب إلى المستشفى التي نقل إليها الفنان أشرف عبد الغفور، بعد تعرضه لحادث سير، حيث يلقون النظرة الأخيرة عليه، ومنهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية والفنانة سلوى محمد علي وإيمان العاصي وأحمد سلامة وعزوز عادل، أحمد السعدني وحسام داغر.

نجوم الفن يلقون نظرة الودع على أشرف عبدالغفور
نجوم الفن يلقون نظرة الودع على أشرف عبدالغفور
نجوم الفن يلقون نظرة الودع على أشرف عبدالغفور
نجوم الفن يلقون نظرة الودع على أشرف عبدالغفور
نجوم الفن يلقون نظرة الودع على أشرف عبدالغفور

ويُشار إلى أن الفنان أشرف عبد الغفور نقل إلى مستشفى زايد التخصصي، بعد تعرضه لحادث سير أمام كومباوند ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي باتجاه الشيخ زايد، وكانت رفقته زوجته فاطمة.

تابع مواقعنا