السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد غواصي الخير بالإسكندرية: انتشال غريق مشروع بحيرة ناصر بعد ظهوره على سطح المياه

انتشال جثمان غريق
محافظات
انتشال جثمان غريق مشروع بحيرة ناصر
الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 12:07 م

أعلن الكابتن إيهاب المالحي، قائد غواصي الخير في محافظة الإسكندرية، انتشال جثمان شاب غرق بمشروع بحيرة ناصر، إثر سقوطه في أثناء ركوبه ترويسكل فجر السبت، مشيرًا إلى أن جثمان الشاب المتوفى ظهر على سطح المياه بعد رحلة بحث استمرت لمدة 48 ساعة.

انتشال غريق 

وقال قائد غواصي الخير، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: إن جهود البحث عن جثمان الشاب الغريق والذي يدعى حمدي سالم سليم محمد، يبلغ من العمر 40 عامًا، بدأت منذ وصول إشارة تفيد بسقوطه في البحيرة فجر السبت الماضي.

وأضاف الكابتن إيهاب المالحي: أنه كان قد تلقى إشارة تفيد بغرق شاب فى العقد الرابع من العمر، إثر سقوطه بتروسيكل في مشروع ناصر بين مصطفى إسماعيل ومحطة أربعة، مشيرا إلى أنه وجه النداء مباشرة إلى غطاسي الخير في الإسكندرية والبحيرة لبدء رحلة البحث عن الجثمان. 

وأشار، إلى مشاركة نحو 6 من غطاسين، بالإضافة إلى أكثر من 50 عضوا من فرق قوات الإنقاذ النهري حتى ظهر الجثمان على سطح المياه. 

تعود الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية، إخطارًا شرطة النجدة يفيد بورود إشارة بوقوع حالة غرق سقط به تروسيكل في بحيرة مشروع ناصر، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة إسعاف إلى مكان الحادث.

تم العثور على جثة المتوفى على سطح المياه، وجرى انتشال الجثمان ونقله إلى المشرحة، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

تابع مواقعنا