الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الأوقاف يعلن استرداد صفحته الرسمية على فيسبوك بعد اختراقها

وزير الأوقاف
دين وفتوى
وزير الأوقاف
الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 09:56 ص

أعلن الدكتور محمد  مختار جمعة وزير الأوقاف، نجاح عملية استعادة صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد اختراقها يوم أمس الاثنين. 

وقال وزير الأوقاف عبر منشور له على صفحته الرسمية على فيسبوك: تم بحمد الله وتوفيقه من خلال فريق الأدمن بالصفحة ومعاونة مسئولي الأمن السيبراني بوزارة الاتصالات إزالة المخترق للصفحة واستعادة كامل التحكم بها، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وجار التنسيق بين أدمن الصفحة ومسئولي الأمن السيبراني بوزارة الاتصالات لاتخاذ مزيد من الإجراءات التأمينية للصفحة.   

اختراق الصفحة الرسمية لوزير الأوقاف على فيسبوك 

 

وكان أكد الدكتور مختار جمعة يوم أمس، أن صفحته الرسمية على فيسبوك تم اختراقها قائلًا: قد تم اختراق هذه الصفحة ( صفحتنا على الفيسبوك) وإزالة الأدمن من التحكم بها وسنوقف النشر تماما عليها لحين استرداد كامل التحكم بها وجار عمل محضر بذلك وإبلاغ إدارة الفيسبوك.

وتابع وزير الأوقاف عبر منشور سابق له: نؤكد أن ما ينشر بها حاليا لحين إعلاننا عن استعادة كامل التحكم بالصفحة لا يمثلنا، وسننشر ما نريد فقط على موقع الوزارة الرسمي "أوقاف أونلاين" أو على حسابنا على تويتر، كما سننشر عليهما تأكيدنا من استعادة الحساب حال استعادته قبل معاودة النشر عليها. 

تابع مواقعنا