الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعادة فتح الطريق الإقليمي في المنوفية بعد غلقه 5 ساعات بسبب الشبورة

فتح الطريق الإقليمي
محافظات
فتح الطريق الإقليمي بالمنوفية
الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 10:29 ص

فتحت الجهات المعنية منذ قليل، الطريق الإقليمي بالمنوفية أمام حركة السيارات بعد غلقه لمدة 5 ساعات، لانعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية الكثيفة التي ضربت المحافظة صباح اليوم.

فتح الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد انكسار الشبورة

وانطلقت منذ قليل السيارات في الاتجاهين بعد فتح الطريق الإقليمي بالمنوفية أمام حركة السير، بعد انكشاف الشبورة والمقدرة على الرؤية لمسافات طويلة، حرصا من إدارة المرور والأجهزة المعنية على سلامة المواطنين على هذا الطريق السريع والحيوي.

شبورة مائية كثيفة على الطريق الإقليمي بالمنوفية

وتسببت الشبورة المائية الكثيفة على محافظة المنوفية في غلق الطريق الإقليمي لليوم الثاني على التوالي، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، تجنبا للحوادث على الطريق.

وأغلقت الجهات المعنية بالتعاون مع إدارة المرور الطريق الإقليمي بالمنوفية، خلال الساعات الأولى من الصباح، بغلق كارتة الخطاطبة أمام حركة السيارات، لانعدام الرؤية أمام قائدي السيارات والمركبات، وتفاديا للحوادث على الطريق.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من وجود شبورة مائية كثيفة على الطرق السريعة والزراعية، ونصحت قائدي السيارات والمركبات بتوخي الحذر أثناء القيادة وتأخير مواعيد السفر قدر الإمكان حتى يتثنى لهم الرؤية على الطرق.

جدير بالذكر أن الجهات المعنية اتخذت بالأمس قرارا بغلق الطريق الإقليمي بالمنوفية، لمدة تزيد عن 5 ساعات أيضا، لوجود شبورة كثيفة على الطريق تمنع الرؤية ودفعت إدارة المرور بعدد من أفرادها لتأمين سير السيارات والمركبات على الطريق. 

تابع مواقعنا