السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه المنوفية: رفع درجة الاستعداد القصوى للانتخابات الرئاسية وعدم انقطاع الخدمة أثناء الانعقاد

رئيس شركة مياه المنوفية
محافظات
رئيس شركة مياه المنوفية
الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 03:25 م

اجتمع اليوم محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة صرف صحي المنوفية مع رؤساء القطاعات ومديري الأفرع ومديري العموم وأصدر تعليماته برفع حالة الطوارئ بجميع فروع الشركة، لوضع خطة مسبقة لكيفية استعداد الشركة للانتخابات الرئاسية المقبلة.
 

مياه المنوفية تعقد اجتماعها لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالانتخابات الرئاسية

 

وفي بداية الاجتماع هنأ رئيس الشركة جميع العاملين بالعام الميلاد الجديد 2024، ووجه نجيب، بتشكيل لجنة لتيسير العملية الانتخابية خلال الفترة من 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، ولمتابعة جميع الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة، لعرضها وحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بانقطاع المياه والكسر المُفاجئ بخطوط المياه ومشاكل الصرف الصحي.


كما وجه رئيس شركة مياه المنوفية قطاع المعامل ومديري الأفرع بعدم قطع المياه لغسيل الشبكات خلال فترة الانتخابات تيسيرا للعاملين بالشركة وجه بتوفير وسيلة مواصلات مناسبة للعاملين الناخبين لتيسير الوصول إلى لجانهم الانتخابية إذا لزم الأمر، مُؤكدًا ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، كما قرر إلغاء الإجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المسئولة.

وشدد رئيس الشركة على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل، كما وجه برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تظهر في الشبكات والمحطات أثناء عمليات التصويت بالانتخابات.


فيما أكد نجيب على وجود مديري الفروع والمحطات في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل أثناء عملية الانتخاب بكافه اللجان على مستوى المحافظة، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات وتحديد الاحتياجات الضرورية من المعدات ومدى جاهزيتها للتعامل مع الأزمات، ورفع درجة الاستعداد القصوى علي جميع المستويات، كما تم مناقشة الحلول المقترحة لتفادي حدوث الازمات وخاصة بالمناطق الساخنة.

وأكد نجيب، أن حملات التوعية المكثفة التي نظمتها الشركة مستمرة لجميع العاملين بجميع المناطق والقطاعات لتعريفهم بأهمية المشاركة السياسية الإيجابية في الانتخابات الرئاسية وواجبنا نحو مصر وأهمية التصويت في الانتخابات الرئاسية كواجب وطني، وذلك لضمان استمرارية الاستقرار ولاستكمال مسيرة التنمية الشاملة وبناء الجمهورية الجديدة، بالإضافة الي تعريف العاملين عن مقرات لجانهم الانتخابية المسجلين بها وأرقامهم بالكشوف الانتخابية وتوزيع كروت تحتوى على بيانات لجانهم وأرقامهم بالكشوف الانتخابية.


وأكد نجيب على قرار رئيس الجمهورية، بجاهزية المعدات والآليات الخاصة بالمركبات والمعدات والسيارات الخاصة بالشركة لإدارة الأزمات والطوارئ.


وفي نهاية الاجتماع تقدم رئيس مجلس الإدارة بخالص الشكر للمهندس هشام حرحش والمهندس محمد الشافعي مدير فرع الشركة بأشمون على جهودهم المبذولة خلال الفترة الحالية.

تابع مواقعنا