الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يقرر دعم اتحاد تنس الطاولة ونادي بورسعيد الرياضي

وزير الرياضة
رياضة
وزير الرياضة
الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 07:18 م

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، على دعم الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وذلك نظير مشاركته في بطولة العالم للناشئين بسلوفينيا، في إطار دعم الوزارة لسفرالبعثات الرياضية الخارجية، في المنافسات العالمية والقارية.

وزير الرياضة يوافق على دعم اتحاد تنس الطاولة

وأكد وزير الشباب والرياضة، حرصه الدائم على متابعته المستمرة وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لجميع الأبطال الرياضيين في مختلف البطولات العالمية والقارية، تنسيقًا مع اللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية.

كما وافق وزير الشباب والرياضة على صرف دعم إضافي لنادي بورسعيد الرياضي، للصرف على النشاط الرياضي، في إطار دعم النشاط الرياضي بالأندية الرياضية والجماهيرية، وتذليل كافة العقبات أمام الهيئات الرياضية.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، أن البنية الرياضية المصرية جاهزة لاستضافة مختلف البطولات والمنافسات الرياضية القارية والعالمية بفصل دعم القيادة السياسية المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي مقدمتها مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.

وأشار وزير الرياضة، خلال اجتماع مع مسئولي الاتحاد الإفريقي، إلى استمرار التنسيق والتواصل مع الاتحاد الإفريقي AU، للحصول على الموافقة النهائية من الاتحاد لاستضافة مصر لمنافسات دورة الألعاب الإفريقية 2027 بالتنسيق مع كل من اتحادية الكونفدراليات الرياضية الإفريقية "الأوكسا"، واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الإفريقية "أنوكا".

تابع مواقعنا