الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حوادث القليوبية × 24 ساعة| مصرع ربة منزل صدمها قطار وتأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابنه

الجثة - أرشيفية
محافظات
الجثة - أرشيفية
الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 02:16 ص

شهدت محافظة القليوبية أمس عدة حوادث، كان من أبرزها تأجيل محاكمة بائع الأنابيب المتهم بقتل نجله الذي تعدي عليه بالضرب المبرح في سائر أنحاء جسده، مكملًا فعلته تلك بالتعدي عليه بالضرب بقدمه، وصدم رأسه بإحدى حوائط مسكنه فأحدث إصابته التي أودى بحياته، لجلسة 9 يناير المقبل للنطق بالحكم.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجله في الخصوص 

 

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 17902 لسنة 2022 جنايات قسم الخصوص المقيدة برقم 4483 لسنة 2022كلى جنوب بنها، بأن المتهم محمود عبد القادر حسن 42 سنة بائع أنابيب ومقيم بدائرة الخصوص بمحافظة القليوبية، أنه في يوم 26 / 12 / 2022قام بقتل المجني علية الطفل "بدر محمود عبد القادر" عمدا مع سبق الإصرار حال كونة من المتولية رعايتة.

وتابع أمر الإحالة أن القاتل قام بالتعدي علي نجله بالضرب المبرح في سائر أنحاء جسده مكملًا فعلته تلك بالتعدي عليه بالضرب بقدمه وصدم رأسه بإحدى حوائط مسكنه فأحدث إصابته التي نوه عنها بأقواله تحقيقًا فأجهز علية بما أتى من أفعال تاركًا إياه دون مدراكته بالعلاج منتزعة من قلبه مشاعر الأبوة والرحمة قاصدًا من ذلك أزهاق روحها علي النحو المبين بالتحقيقات، مما أودى بحياته. 

 

مصرع ربة منزل في شبرا الخيمة 

 

وكانت قد لقيت ربة منزل مصرعها نتيجة صدمة من قطار في شبرا الخيمة أثناء عبورها السكة الحديد، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالحادث، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بدفن الجثة وسؤال أهل المتوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها. 

 

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من قسم أول شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بمصرع سيدة إثر اصطدام قطار بها أثناء عبورها السكة الحديد، وانتقلت قوة أمنية، وتبين أن المتوفاة تدعى "م ب ح" 53 سنة ربة منزل أثناء عبورها شريط السكة الحديد صدمها القطار ولقيت مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

 

وتحرر محضر بالحادث، وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهل المتوفاة والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية

 

تابع مواقعنا