السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد ومكان عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي.. وابنتها ترثيها بكلمات مؤثرة

ناهد السباعي
فن
ناهد السباعي
الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 11:42 ص

أعلنت الفنانة ناهد السباعي موعد ومكان عزاء والدتها، الراحلة ناهد فريد شوقي التي وافتها المنية أمس، بعد أن تعرضت لوعكة صحية في أيامها الأخيرة، وبعدها نقلت إلى أحد المستشفيات، لكن تدهورت حالتها، ففاضت روحها إلى بارئها.

وكتبت ناهد السباعي منشورًا، عبر حسابها الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تنعى فيه الراحلة، كما أعلنت من خلاله موعد عزاء والدتها ناهد فريد شوقي، حيث قالت: وداعًا الفريدة وداعًا للهانم، كنتي خير خلف لخير سلف، سيبتيني لوحدي أوي يا ماما، مفيش حاجة ليها معنى من غيرك، أنتِ عمري كله، وحياتي كلها كانت ليكِ ومعاكِ.. اللهم اغفر لأمي وارحمها إنا لله وإنا إليه راجعون.

عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي

كما كشفت ناهد السباعي موعد إقامة عزاء والدتها، قائلة: سيقام عزاء أمي وصاحبة عمري كله ناهد فريد شوقي، في قاعه الوهاب مسجد الشرطة في الشيخ زايد، أمام هايبر وان، يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاة المغرب، البقاء والدوام لله وحده.

وشيعت أمس، جنازة المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث حرص عدد كبير من محبي الراحلة على توديعها وإلقاء النظرة الأخيرة عليها، فشارك في جنازتها عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة نيرمين الفقي، هنا شيحة، رانيا يوسف، دنيا سمير غانم، ميرفت أمين، أشرف زكي، فيدرا، سامح الصريطي، حمزة العيلي، وآخرون.

تابع مواقعنا