الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن أسوان يكثف جهوده لسرعة القبض على المتهم بإنهاء حياة ابنة خالته

صبرة عبدالناصر
محافظات
صبرة عبدالناصر
الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 12:09 م

تكثف الجهات الأمنية بمحافظة أسوان، جهودها لسرعة إلقاء القبض على قاتل عروس أسوان صبرة عبد الناصر بقرية المعمارية بمدينة البصيلية بمركز إدفو شمال المحافظة.

مقتل فتاة على يد ابن خالتها لرفضها الارتباط به بأسوان

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة إدفو إخطارًا يوم الجمعة الماضية يفيد بمقتل فتاة على يد ابن خالتها إثر إصابتها بطلق ناري، وذلك أثناء وجودها في المنزل مع خطيبها الحالي ووالدتها. 

وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن المجني عليها تدعى صبرة عبدالناصر أحمد، 18 عاما، قتلت على يد ابن خالتها لرفضها الارتباط به وخطبتها لشخص آخر، وأثناء وجودها مع خطيبها الحالي في المنزل مع والدتها والمناقشة في تجهيزات الفرح، ليدخل عليهم ويطلق 3 طلقات عليهم لتصيب إحداهم المجني عليها التي لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال. 

وفي الوقت ذاته قالت والدة المجني عليها: راضية بقضاء الله، لكن ما يحزنني طريقة الوفاة بشعة، لأنها دون ذنب قتلت، أنا صابرة طيبة وجميلة وهي بنتي الوحيدة وأنا أفنيت حياتي وعمري كله عليها، ومهما قولت ووصفت لم أقدر عن التعبير عن حياتها الأساسية، حيث إنها أحلى من كل الوصف ومحبوبة لدى الجميع وطالبة علم متفوقة في مستواها العلمي، حصلت على شهادات تقدير كثيرة.

تابع مواقعنا