الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ القاهرة 24.. نقل مُسن استغاث من تدهور حالته الصحية ببني سويف لأحد مستشفيات القاهرة

لحظة نقل المواطن
محافظات
لحظة نقل المواطن
الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 01:21 م

تطورات جديدة شهدتها حالة مُسن يدعى محمد رمضان يبلغ من العمر 67 عامًا، يقيم في مركز ببا جنوب محافظة  بني سويف، يعاني من حالة إعياء شديد وإصابة بكسر في مفصل الساق اليسرى، ويعيش بمفرده دون أي عائل له، استجابة لما نشره موقع القاهرة 24 في فيديو مصور.

وعلى الفور تواصلت لجنة المساعدات الطبية بمجلس الوزراء مع الحالة وبالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، تم تكليف إنجي حسن وكيل وزارة التضامن ببني سويف بتوجيه فريق التدخل السريع المحلي بالمديرية للعنوان محل الحالة موضوع الشكوى، وبالعثور عليه وجد في حالة إعياء شديد فصاحبه أعضاء الفريق إلى لأحد المستشفيات الحكومية المتخصصة بالمحافظة.

وبعد مناظرة الأطباء للحالة، تقرر تحويله إلى مستشفى حكومي أكثر تخصصًا بمحافظة القاهرة وتولى فريق العمل المختص بالمنظومة الصحية، إعادة التنسيق لنقله للمستشفى المُحول إليها، وصاحبه أحد أعضاء فريق التدخل السريع بوزارة التضامن خلال نقله لمحافظة القاهرة، وتم استقباله بالمستشفى وأُجرت كافة الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة له.

وتم حجزه لتلقي كل أوجه الرعاية الطبية اللازمة لحين استقرار وضعه الصحي، ليتم تخيره بعد ذلك في الايداع بإحدى دور الرعاية الاجتماعية المناسبة.

تابع مواقعنا