السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة بالفيوم

حادث
محافظات
حادث
الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 06:31 م

لقي شخصان منذ قليل، مصرعهما وأصيب 10 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه مدخل مدينه دمو بدائرة مركز الفيوم، وذلك بسبب السرعة الذائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما تسبب في وفاة شخصين وإصابة 10 آخرين وجرى نقل المتوفيين والمصابين إلى المستشفي.

 

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بوقوع حادث مروري، ووجود متوفين ومصابين بطريق أسيوط الصحراوي الغربي قرب مدخل مدينه دمو بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحرافها، وانقلاب السيارة ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة 10 آخرين.

وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهما لتشييعهما إلى مثواهما الأخير فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

كما جرى نقل المصابين إلى مستشفى التأمين وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم، وجرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

تابع مواقعنا