السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهيد تلو الآخر.. جمال الدرة يودع أفراد من عائلة عمه بعد استشهاد شقيقه في القصف على غزة

جمال الدرة
كايرو لايت
جمال الدرة
الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 06:47 م

ودع جمال الدرة، والد الشهيد محمد الدرة أفراد أخرى من عائلته في قطاع غزة، جراء القصف الإٍسرائيلي المميت على الأهالي العزّل هناك، وذلك بعد أسابيع من توديعه لشقيقيه.

وكتب جمال الدرة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ما زلنا نودع شهيد تلو شهيد.. ابن العم كمال الدرة وزوجته وابنته الدكتورة وابنه مصطفى وحفيدتين..إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفي أكتوبر الماضي، بعد حوالي أسبوعا واحدًا من طوفان الأقصى، استشهدا أشقاء جمال الدرة، وهم نائل وإياد الدرة، من قبل غارات جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشمة، ليلتحقوا بالشهيد الأشهر بفلسطين محمد الدرة، بعد مرور 23 عاما على وفاته.

وكذلك توفي أسرهم وسط مئات العائلات التي توفيت مع بعضها جراء القصف الإسرائيلي، ونعى والد محمد الدرة شقيقيه عبر صفحته، قائلًا: استشهاد أخي نائل الدرة وزوجته، وأخي إياد الدرة وابنته البالغة من العمر 13 عاما.

وفي السياق ذاته، قال جمال الدرة خلال تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، في ذكرى استشهاد نجله محمد الدرة، إن جرحه لم يندمل والألم لا يزال موجودًا كأن نجله استشهد اليوم، مضيفًا: 23 عاما مرت في لمح البصر.

استشهاد محمد الدرة

وأوضح الدرة خلال حديثه عن استشهاد محمد الدرة، أن تاريخه لن يُنسى، متابعا: لن أستطيع أن أتناساه، اليوم الذكرى الـ 23 لاستشهاده، ولكن أقسم بالله كأنني الآن في نفس الحدث والمكان، أنا ما زلت أتألم من الإصابات، 23 عاما ولم أكمل عملياتي الجراحية.

واختتم الدرة حديثه مع القاهرة 24: اليوم 30 سبتمبر عام 2023، والجرائم الصهيونية مستمرة في حق شعبنا، أبشع الجرائم ارتكبت من الكيان الصهيوني المحتل لأرضنا الجرائم مستمرة ولم تتوقف إلى الآن.

تابع مواقعنا