السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحة الفلسطينية: عبور 216 مريض سرطان و30 طفلا مصابا معبر رفح غدا للعلاج في الإمارات | خاص

رفح
سياسة
رفح
الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 07:42 م

حصل القاهرة 24، على كشف لـ الفلسطينيين المنتظر عبورهم غدا الخميس، معبر رفح المصري استعدادا لنقلهم إلى الإمارات العربية المتحدة لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح مصدر بوزارة الصحة الفلسطينية لـ القاهرة 24، أن قائمة الفلسطينيين المنتظر عبورهم معبر رفح غدا الخميس، تضم 30 طفلا يرافق كل طفل فرد واحد من أسرهم، بالإضافة لـ 216 مريض سرطان يصطحبون بعضهم مرافقين.

ولفت المصدر بالصحة الفلسطينية، إلى أنه تم التنسيق لسفر الفلسطينيين المرضى إلى دولة  الامارات العربية المتحدة، موضحا أنه تم إخطارهم بالتوجه مباشرة صباح الخميس لمعبر رفح البري، استعدادا للعبور وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحا.

استضافة 1000 فلسطيني من المصابين بأمراض السرطان بالإمارات 

وكان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وجه في وقت سابق، باستضافة 1000 فلسطيني من المصابين بأمراض السرطان من قطاع غزة من مختلف الفئات العمرية، لتلقي العلاجات وجميع أنواع الرعاية الصحية التي يحتاجونها.

كما وجه  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، باستضافة 1000 طفل فلسطيني أيضا برفقة عائلاتهم من قطاع غزة لتقديم جميع أنواع الرعاية الطبية والصحية التي يحتاجون إليها في مستشفيات دولة الإمارات إلى حين تماثلهم للشفاء وعودتهم.

تابع مواقعنا