السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العلوية بـ14 ألف جنيه.. أسماء جلال بفستان جرئ من قطعتين بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

إطلالة أسماء جلال
فن
إطلالة أسماء جلال
الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 11:03 م

ظهرت الفنانة أسماء جلال بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في العرض الخاض لفيلم المصري أنف وثلاث عيون، خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة.

وارتدت أسماء فستانا جريئا باللون الأحمر الفاقع، مكون من قطعتين، وبالتدقيق تبين أن سعر الشريط سباجيتي المطرز يدويًا بحافة صدفية متباينة حول الصدر يصل إلى 14 ألف جنيه، بينما سعر التنورة يصل سعرها إلى 13 ألف جنيه، ليسجل سعر الإطلالة بالكامل  27 ألف جنيه.

إحداها بـ14 ألف جنيه.. إطلالة جريئة بفستان من قطعتين لـ أسماء جلال بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

سعر إطلالة  أسماء جلال
سعر إطلالة  أسماء جلال

إطلالة أسماء جلال الجريئة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي
إطلالة أسماء جلال الجريئة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي
إطلالة أسماء جلال الجريئة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتشارك أسماء جلال في فيلم آل شنب، للمخرجة أيتن أمين، الذي يعرض في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته السادسة.

ومن المقرر أن تجسد أسماء جلال في الفيلم شخصية ليلى التي تعاني من تحكم والدتها (التي تجسدها ليلى علوي) في حياتها، ويموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع خالات وأولادهن، وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

وشاركت أسماء جلال مؤخرًا في فيلم وش في وش، الذي يعرض حاليًا بالسينمات، وضم العمل عددا من الفنانين أبرزهم الفنانة أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، محمود الليثي، دنيا سامي، بيومي فؤاد، خالد كمال، لطفي لبيب، علاء زينهم، مصطفى غريب، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

تابع مواقعنا