الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عامر حسين: أرفض إقحام فيتوريا في أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة

عامر حسين
رياضة
عامر حسين
الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 11:57 م

علق عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم على تدخل روي فيتوريا في حل أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة بشأن غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا، والتي تسببت في إيقاف القيد للنادي مؤخرًا.

عامر حسين: أرفض إقحام فيتوريا في أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة

وقال حسين في تصريحات تليفزيونية: المفروض آلا نقحم مدرب منتخب مصر في هذه الأزمات، وهو يعمل بشكل جيد ويذهب لتدريبات الناشئين والشباب ويخطط لمستقبل الكرة المصرية جيدًا، وما أعلمه أن فينجادا هو من تدخل في هذا الموضوع ويرتبط بعلاقات مع الأندية البرتغالية، ولا أعرف حقيقة تدخل فيتوريا من الأساس في هذه المشكلة، والمدرب فقط يعمل لصالح المنتخب المصري.

وأضاف عامر حسين: فيتوريا يعمل بجدية لصالح منتخب مصر ويركز على كل التفاصيل وسبق وطلب وجود حجازي والونش في معسكر الإمارات، والآن نحن مقبلين على بطولة أمم إفريقيا، والمدرب لا يقبل التدخلات في عمله وهو من أصحاب الشخصية القوية وهادئ للغاية، وأعضاء مجلس الإدارة لا يتدخلون في عمله بمن فيهم حازم إمام المشرف العام على المنتخب.

مدير اتحاد الكرة 

وأشار إلى أن اتحاد الكرة لم يستقر على مدير فني للجبلاية، مؤكدا أنه لابد من وجود مدير فني أو مدير تطوير، ولا استطيع الكشف عن أي شيء قبل قرار مجلس الإدارة، وغالبا سيكون مصري.

تابع مواقعنا