الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللي عنده ورق شجر يكلمني.. صحفي فلسطيني يستغيث من قلة الطعام: من امبارح ما دخل بطني شيء

الصحفي إسماعيل جوود
كايرو لايت
الصحفي إسماعيل جوود
الخميس 07/ديسمبر/2023 - 10:22 م

اللي عنده ورق شجر يكلمني.. كلمات استغاث بها الصحفي  الفلسطيني إسماعيل جوود، نتيجة عدم تناوله الطعام منذ أمس، نتيجة الحرب الإسرائيلية على غزة والقصف المستمر من قبل الاحتلال.

وقال إسماعيل جوود، الصحفي الموجود في غزة عبر استوري الإنستجرام: اللي عنده طحين، خبز أو ورق شجر يكلمني، بدي أشتري منه من امبارح ما دخل بطني شيء.

 

ما أموت وأنا جعان 

 

وأضاف إسماعيل مُعبرًا عن روحه الفدائية رغم جوعه: إذا متت ما أموت وأنا جعان، لتحقق الحرب أهدافها بالفقر والجوع حتى الموت، بعد أن اعتادت مشاهد القصف الإسرائيلي يوميًا وهدم البيوت ونزوح الآلاف للبحث عن مأوى آخر بعد الذي فُجر بطلقات نيران الاحتلال الإسرائيلي. 

إسماعيل جوود

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي 

وشارك عدد من الجمهور هذا المنشور على لسان إسماعيل جوود، مؤكدين انزعاج الكل من حالات الجوع، حيث علق أحد المُتفاعلين: بياكلوا ورق شجر ومش لاقيينوا إنت متخيل، كما شاركت أخرى بـ: بياكلوا ورق شجر وانتوا مش عارفين تقاطعوا منتجات رفاهية.. حسبي الله في كل متخاذل.

وعقبت مستخدمة أخرى على حالات تذمر البعض على الأكل والشرب قائلة: وأنت بتتبطر على الأكل ونعمة ربنا ومش عارف تتنازل عن شوية رفاهيات للمقاطعة.. أفتكر إنهم بياكلوا ورق شجر.

ومازالت مواقع التواصل الاجتماعي توثق لحظات صارخة في حياة أهالي غزة، ناقلة للعالم كل الظلم والاستبداد والقهر الذي يُعاني منه الفلسطينيون.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي 
تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي 
تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي 
تابع مواقعنا