الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوطنية للانتخابات تكشف طرق الاستعلام عن مكان ورقم اللجنة الانتخابية لكل ناخب

الانتخابات الرئاسية
سياسة
الانتخابات الرئاسية
الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 05:56 م

كشفت الهيئة الوطنية للانتخابات عن طرق الاستعلام المجانية عن مكان اللجنة الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية، فضلا عن رقم الناخب في الكشوف الانتخابية.

الاستعلام عن مكان ورقم اللجنة الانتخابية لكل ناخب

وأوضحت الوطنية للانتخابات في بيان لها: يمكن للناخبين الاستفادة من خدمة الاستعلام المجانية عن مكان اللجنة الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية ورقم الناخب في الكشوف الانتخابية من خلال إرسال رسالة بالرقم القومي إلى 5151 من أي تليفون محمول أو من خلال الاتصال برقم 5151 من أي تليفون محمول واتباع الإجراءات وسيتم الرد برسالة بنتيجة الاستعلام.

وسبق أن أكد المستشار أحمد البنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أنه بدءًا من اليوم الجمعة، جرى توزيع القضاة والبدء بخط الصعيد والوجه القبلي، وفقا للتوزيع الجغرافي، وتباعًا سيجري توزيع القضاة على اللجان الانتخابية حتى وصول القضاة إلى كل مقراتهم للإشراف على العملية الانتخابية.

وأضاف البنداري، أنَّ العديد من الإجراءات ستتم مع وصول القضاة إلى المقرات الانتخابية للإشراف على العملية الانتخابية، وأولها تسلم أوراق العملية الانتخابية إلى القاضي ورئيس لجنة المتابعة الذي يكون في استقبالهم وهو من سليمهما الأوراق، كما سيجري توفير الإقامة لهما حتى بداية اليوم الانتخابي.

تابع مواقعنا