الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 بالتجمع الخامس

وزير التعليم يدلي
تعليم
وزير التعليم يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 11:12 ص

حرص الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الأحد، بلجنة مدرسة فاطمة عنان بمنطقة التجمع الخامس.

وأدلى وزير التعليم، منذ قليل، بصوته، في الساعات الأولى، من بدء الانتخابات الرئاسية 2024، والتي انطلقت منذ قليل، ومن المقرر أن تستمر 3 أيام، حتى 12 ديمسمبر الجاري.

وزير التعليم: الرئيس السيسي يناقشني في كل التفاصيل وهذه أبرز تعليماته

وفي وقت سابق، قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تلقى نبأ تكليفه بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمسؤولية كبيرة، على الرغم من أنه عمل حياته كلها في الوزارة بداية من أن كان مدرسا ثم انتقل للعمل في الوزارة في 2015 وتدرج في مناصبها.

وأضاف حجازي خلال تصريحات تلفزيونية له، أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قال لي إن التكليف أن تستمر في تطوير التعليم لأنه مشروع دولة، وأن تقرب مسألة التطوير للمواطنين لأن لديهم تخوفات من أي تغيير.

وأوضح أن الأسرة المصرية كانت لا بد أن تشعر أن وزارة التعليم تعمل من أجلها حتى تتقبل التطوير، وتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت واضحة، لا أعباء على الأسرة، والتركيز على التعلم قبل التعليم، والاهتمام بالموهوبين والفائقين.
 

تابع مواقعنا