السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل ساعات من انطلاقها.. وزارة الصحة: مستعدون بخطة التأمين الطبي للانتخابات الرئاسية

وزارة الصحة
سياسة
وزارة الصحة
السبت 09/ديسمبر/2023 - 08:42 م

أعلن الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، استعداد الوزارة لـ الانتخابات الرئاسية 2024، والتي ستجرى على مدار أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر الجاري.

الانتخابات الرئاسية 2024

وقال حسام عبد الغفار، خلال مداخلة تليفزيونية، إنه تم تفعيل غرفة الأزمات المركزية بديوان عام وزارة الصحة والسكان، وكذلك غرف العمليات الفرعية بجميع المحافظات لمتابعة تطبيق خطة التأمين الطبي.

وأشار إلى أنه يوجد 1699 سيارة إسعاف في محيط مقرات اللجان الانتخابية لتأمين الانتخابات الرئاسية، كما تم توفير المستلزمات الطبية الخاصة بالاحتمالات الطارئة، وتوفير الاحتياجات اللازمة في أقسام الطواري والمستشفيات.

وتجرى بعد غد الأحد الانتخابات الرئاسية 2024 داخل جمهورية مصر العربية، وتبدأ لجان الاقتراع عملها من الساعة التاسعة صباحًا وحتي التاسعة مساءً، خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

ويتولى 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، أن القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، بدأوا في تسلم الأوراق وأن الهيئة تتابع عن كثب جميع الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى مقار اللجان التي سيشرفون وأن عملية فرز أصوات الناخبين ستكون بداخل لجان الاقتراع الفرعية في نهاية اليوم الثالث من العملية الانتخابية.

تابع مواقعنا