السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حزب الشعب الجمهوري يرفع درجة الاستعداد قبل بدء العملية الانتخابية بساعات

غرفة عمليات حزب الشعب
سياسة
غرفة عمليات حزب الشعب الجمهوري
السبت 09/ديسمبر/2023 - 10:56 م

عقدت مساء اليوم غرفة العمليات المركزية لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، اجتماعًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس استعدادًا لمتابعة سير عملية الانتخابات الرئاسية في الداخل، المقرر بدايتها غدًا الأحد 10 ديسمبر وحتى يوم الثلاثاء 12 ديسمبر.

حزب الشعب الجمهوري يرفع درجة الاستعداد قبل بدء الانتخابات

أدار الاجتماع من غرفة العمليات المركزية، النائب أحمد عاشور، رئيس غرفة العمليات المركزية، وذلك بحضور أعضاء غرفة العمليات المركزية، بينما شارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، منسقي الحملة ورؤساء وأعضاء غرف العمليات على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

من جانبه، توجه النائب أحمد عاشور، بالشكر لجميع منسقي الحملة ورؤساء وأعضاء غرفة العمليات بالمحافظات، وذلك للجهد الذي تم بذله منهم على مدار الفترة الماضية.

وتابع النائب أحمد عاشور الاجتماع، باستعراض التعليمات التي أقرتها غرفة العمليات المركزية، مشددًا على ضرورة الالتزام بها على مدار الثلاثة أيام المقررة لعملية الاقتراع الانتخابي بالداخل.

وأضاف أن غرفة العمليات هي بمثابة المرآه التي تظهر جميع المشاكل والأخطاء التي تحدث داخل وخارج مقرات الانتخاب، ومن هذا المنطلق سوف تعمل الغرفة المركزية بمتابعة عملها من خلال التواصل مع جميع المحافظات منذ السابعة صباحًا.

تجدر الإشارة إلى أن النائب أحمد عاشور، قد اختتم الاجتماع بالاستماع لجميع الاستفسارات المطروحة من قبل منسقي ورؤساء وأعضاء غرف العمليات بالمحافظات، وقام بالرد عليها.

تابع مواقعنا