الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيتوريا في حيرة بسبب تألق رباعي الهجوم قبل قائمة كأس أمم إفريقيا

فيتوريا
رياضة
فيتوريا
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 10:22 ص

يسعى روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لحسم القائمة النهائية التي تشارك في كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، وتحديدًا في مركز المهاجم بعد تألق العديد من اللاعبين، مما سيصعب على البرتغالي الاختيار بينهم. 

فيتوريا في حيرة بسبب تألق رباعي الهجوم قبل أمم إفريقيا 

وعلم القاهرة 24 أن روي فيتوريا في حيرة بسبب تألق كل من مصطفى محمد نجم نانت الفرنسي، وأحمد حسن كوكا مع بينديك التركي، ومحمد شريف مع الخليج السعودي، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي. 

وعلم القاهرة 24 أن الرباعي سيكون موجودا في القائمة المبدئية للبرتغالي روي فيتوريا قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية ولكن سيتم اختيار ثنائي فقط من بينهم لكأس أمم إفريقيا وبخاصة أن فيتوريا لديه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وعمر مرموش لاعب إينتراخت فرانكفورت، يخوضون الفترة الماضية مبارياتهم مع أنديتهم في مركز المهاجم خصوصا الأخير. 

وعلم القاهرة 24 أن مصطفى محمد ضمن بالفعل وجوده في منتخب مصر بجانب المفاضلة بين شريف وكوكا وكهربا خلال الفترة المقبلة وعلى حسب مستوياتهم مع أنديتهم خلال المرحلة المقبلة قبل المعسكر النهائي الذي يسبق بطولة أمم إفريقيا. 

ويذكر أن مصطفى محمد استطاع التسجيل أمس أمام فريق باريس سان جيرمان عملاق الكرة الفرنسية، بينما عمر مرموش تألق وسجل مع فرانكفورت أمام بايرن ميونخ هدفا وصنع هدفين، ومحمد شريف سجل في مرمي أبها في الدوري السعودي، ومحمد صلاح واصل تحطيم الأرقام القاسية مع ليفربول وسجل أمام كريستال بالاس ووصل للهدف رقم 150 في الدوري الإنجليزي، بينما سجل كوكا بداية الأسبوع مع بينديك هاتريك ثلاث أهداف في كأس تركيا. 

تابع مواقعنا