الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد الجوية تكشف أماكن سقوط الأمطار أول أيام الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية
كايرو لايت
الانتخابات الرئاسية
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 10:50 ص

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد فرصا لسقوط الأمطار أول أيام الانتخابات الرئاسية.

حالة الطقس أول أيام الانتخابات الرئاسية 

وأضافت غانم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: يسود البلاد استقرار في الأحوال الجوية اليوم الأحد، وتشهد فرص لسقوط الأمطار على مناطق الموجودة على جنوب سلاسل البحر الأحمر ما بين الخفيفة والمتوسطة.

أماكن سقوط الأمطار أول أيام الانتخابات الرئاسية

وأوضحت غانم أن فرص سقوط الأمطار الخفيفة على الصحراء الغربية وأقصى غرب البلاد، لكن الأمطار الموجودة عل المناطق الحدودية غير مؤثرة تماما على أي أعمال  أنشطة يومية. 

وتابعت: الأجواء تصبح لطيفة تمامًا على شمال البلاد معتدلة فترات النهار، لكن في الليل تشهد البلاد انخفاضا في قيم درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر.

وأشارت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى تكون شبورة مائية خفيفة على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وحذرت غانم: لابد ارتداء الملابس الشتوية، وتبدأ حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية غدًا الإثنين بسب منخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا تستمر من الاثنين إلى الثلاثاء وتختلف أماكن سقوط الأمطار وكماتها من منطقة إلى أخرى على سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر خليج العقبة، قد تشكل السيول أمطارا خفيفة، وتكون متوسطة على السواحل الشمالية للبلاد، ومع يوم الثلاثاء الأمطار تزداد على المناطق الساحلية وتمتد على القاهرة الكبرى.

تابع مواقعنا