الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قد تكون سبب وفاتها.. القضاء يأمر BBC بتسليم رسائل تخص الأميرة ديانا قبل لقائها المثير مع مارتن بشير

لقاء الأميرة ديانا
سياسة
لقاء الأميرة ديانا مع مارتن بشير
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 11:10 ص

أمر القضاء البريطاني شبكة BBC البريطانية بتسليم رسائل البريد الإلكتروني والجوابات المختلفة التي كان يتم تبادلها بين الأميرة ديانا ومارتن بشير مذيع القناة الشهير الذي تم وصفه بالمخزي إثر تفاصيل لقائه بالأميرة.

وانتقد قاض بارز المذيع بسبب محاولاته إخفاء الوثائق التي قد تكون تحمل مفاجأة من شأنها كشف التستر المستمر على ما يعرفه المسؤولون التنفيذيون عن السلوك المشين للصحفي المخزي في تأمين السبق الصحفي بلقائه المثير للجدل مع الأميرة، وذلك وفقًا لوصف الحكم الذي حصلت عليه صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لقاء الأميرة ديانا ومارتن بشير

 

وشكك القاضي في صدق شبكة BBC في سبل تمكنهم من إجراء اللقاء المثير للجدل مع الأميرة ديانا والذي يُعتقد أنه عمّق من الخلاف بين الأميرة والأسرة المالكة بشكل عام، وذلك بعدما تم التستر على رسائل البريد الإلكتروني بين المذيع والأميرة.

ويُعتقد أن هذا اللقاء أحد الأسباب التي أدت إلى وفاة الأميرة ديانا لما احتواه من أسرار وخلافات واضحة بين الأسرة المالكة والأميرة ديانا.

وكان مارتن بشير قد قدم للأميرة ديانا وثائق بنكية خاصة بأخيها، ليتمكن من التقرب إليها، كما قدم لها أوراقا وأدلة تشير إلى أن الأسرة المالكة عينت جواسيس للتجسس عليها. 

تابع مواقعنا