الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على الكرسي المتحرك والعكاز.. لقطات من الساعات الأولى لأول أيام الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية
كايرو لايت
الانتخابات الرئاسية
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 11:26 ص

بدأت صباح اليوم الانتخابات الرئاسية لعام 2023، حيث يتوافد جميع أطياف الشعب المصري على لجانهم الانتخابية لأداء صوتهم الانتخابي لأحد المرشحين، وهم عبد الفتاح السيسي، عبد السند يمامة وحازم عمر وفريد زهران، ومن المقرر استمرار الانتخابات الرئاسية على مدار 3 أيام حتى تنتهي في 12 ديسمبر الجاري.

الشعب المصري يتوافد على العرس الانتخابي 

وتعددت لقطات ومشاهد بين فئات الشعب المصري، فلم يكف المواطنون عن فرحتهم بالعرس الانتخابي رغم مرضهم أو عدم قدرتهم على الانتظار أمام اللجان الانتخابية.

فقال المواطن علي محمد من أسيوط، إنه رغم جلوسه على الكرسي المتحرك قرر الإدلاء بصوته: أنا معاق لكن ده ميخلينش منزلش أدلي بصوتي عشان بلدي..أنا بدي صوتي للي يستحق.

مشيت 10 كيلو.. السيسي حبيبي

بالإضافة إلى مسن في محافظة قنا يبلغ من العمر 78 عامًا، أوضح خلال تصريحات لـ القاهرة 24: أنا عامل عملية، وجيت أدلي بصوتي لحبيبي السيسي.

لم تتوقف مظاهر الاحتفال بالعرس الانتخابي في قنا، فظهر في عدة لقطات رقص المواطنين على المزمار مع زغاريد النساء، معبرين عن فرحتهم الشديد بالانتخابات الرئاسية.

وفي الدقهلية أصرت مسنة على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية، فتقول: انتخبت السيسي.. كتر خيره حامينا وشايل البلد.

أما في كفر الشيخ، فأصر مسن يتجاوز عمره الـ 80 عاما، متكئًا على عكازه، على الإدلاء بصوته الانتخابي، موضحًا: أنا مشيت 10 كيلو عشان السيسي.. جاي أستكمل مسيرة النهضة.

فيما توافدت القبائل في سيناء، على اللجان الانتخابية صباح اليوم، رافعين الأعلام المصرية، للإدلاء بصوتهم الانتخابي.

تابع مواقعنا