السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كأننا في عيد.. وزير الأوقاف عن إقبال المواطنين على الانتخاب: الناس داخلة كأنها بتستلم جائزة

 الدكتور محمد مختار
أخبار
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 11:56 ص

أدلى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، صباح اليوم الأحد بمدرسة الشهيد طيار محمد جمال بالمنيل، حيث تستمر الانتخابات الرئاسية لمدة 3 أيام.

يوجد إقبال كثيف من المواطنين على اللجان الانتخابية

وقال الدكتور محمد مختار جمعة، خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، إن هذا اليوم يوم عظيم وأفضل من كل الكلمات، مشيرًا إلى أنه يوجد إقبال كثيف من المواطنين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم دون مقابل، مضيفًا أن المواطنين يتوافدون على اللجان حبًا وولاء للوطن، لافتًا إلى أننا كمسؤولين نفخر كثيرًا بهذا الشعب العظيم الواعي بقضيته والتحديات التي تحيط ببلده.

وأضاف الدكتور محمد مختار جمعة أنه عند وصوله للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 وجد إقبالًا كثيفًا من المواطنين سواء داخل اللجان أو خارجها، معقبًا: يوم مشهود في تاريخ الوطن.. إحنا كأننا في عيد وطني، أدلى بصوتي في هذه اللجنة لمدة 8 سنوات سابقة وعلى مدار المشاركات في الانتخابات لم أشهد في تاريخي مثل هذا الحشد، الناس داخلة كأنها بـ تستلم جائزة مش تدلى بصوتها.

الانتخابات الرئاسية 2024 

وصباح اليوم الأحد، انطلق مارثون الانتخابات الرئاسية 2024، حيث تحدد رغبات المصريين ممن لهم حق الانتخاب في اختيار رئيس الجمهورية الجديد، إذ يستمر انعقاد الانتخابات لمدة ثلاثة أيام تبدأ من اليوم وحتى الثلاثاء خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

وتستمر العملية الانتخابية منذ تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا، حيث تستقبل لجان الاقتراع الانتخابية البالغ عددها حوالي 11 ألفا و631 لجنة في 9367 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، الناخبين للتعبير عن رغباتهم في لاستحقاق الدستوري الاهم واختيار رئيس الجمهورية الجديد للفترة المقبلة 2024 – 2030.

تابع مواقعنا