الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة ناخب خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بالدقهلية

صورة ارشيفية
محافظات
صورة ارشيفية
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 12:12 م

شهد مركز نبروه بمحافظة الدقهلية وفاة ناخب في أثناء الإدلاء بصوته بالانتخابات الرئاسية داخل لجنة كفر بهوت مركز نبروه وباءت محاولات إنقاذه بالفشل، بعدما تم نقله إلى مستشفى نبروه المركزي.

وفاة ناخب خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بالدقهلية

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة نبروه بوفاة ناخب في أثناء الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بقرية كفر بهوت.


وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وفاة المدعو صابر توفيق، 55 عاما، مقيم بمركز نبروه في أثناء الإدلاء بصوته فى لجنة كفر بهوت التابعة لمركز نبروه في أثناء الإدلاء بصوته في الانتخابات.

 وأكد مصدر طبي، أن حالة الوفاة جاءت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب مشيرًا إلى أن الأطقم الطبية حاولت التعامل مع الحالة وإنقاذها إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في أثناء نقله بسيارة الإسعاف الي مستشفى نبروه المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبدأت  العملية الانتخابية للمصريين بالداخل صباح  اليوم الأحد 10 ديسمبر، وتستمر حتى الثلاثاء 12 ديسمبر، حيث فتحت لجان الاقتراع أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحا، وممتدة حتى التاسعة مساء، لمدة 12 ساعة.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالدقهلية يبلغ 4 مليون و562 الف ناخب تقريبا و1،119 مغترب وتضم 24 لجنة عامة و947 لجنة فرعية و663 مقر انتخابي وهم كالآتي ( عدد اللجان داخل المدارس 862 لجنة - عدد اللجان داخل المعاهد الازهرية 65 لجنة - وعدد اللجان داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية 11 لجنة - وعدد اللجان داخل الوحدات الصحية 2 لجنة - وعدد اللجان داخل مضيفة الأوقاف 2 لجنة - وعدد اللجان داخل الوحدات المحلية 1 لجنة - وعدد اللجان داخل مقر الجمعيات الزراعية 1 لجنة - وعدد لجان المغتربين 7 لجان ).

تابع مواقعنا