الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبري فواز عن الانتخابات الرئاسية: واجب وطني ولحظة محتاجة كل واحد يمد إيده

صبري فواز
فن
صبري فواز
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 12:34 م

وصل منذ قليل الفنان صبري فواز، إلى مقر إحدى اللجان الانتخابية، وذلك للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال صبري فواز في تصريحات لـ القاهرة 24: كل الناس لازم تشارك دا واجب، وبيحدد مصير البلد، دي لحظة محتاجة كل واحد يمد إيده.

صبري فواز يشارك في الانتخابات الرئاسية 2024

ويأتي ذلك بعد أن انطلقت صباح اليوم الأحد أولى أيام الانتخابات الرئاسية 2024، حيث أنه من المقرر أن تستمر عملية الانتخابات حتى 12 ديسمبر الجاري، وذلك بين المرشحين: عبد الفتاح السيسي، وعبد السند يمامة، وحازم عمر، وفريد زهران، وكانت تشرف الهيئة الوطنية للانتخابات ومن خلفها قضاة مصر على العملية الانتخابية.

صبري فواز: لو مافيش حاجة تقدمها شوف شغلك

وفي سياق آخر، علق الفنان صبري فواز، في وقت سابق، على إلغاء الأنشطة الفنية من حفلات وعروض مسرحية ومهرجانات فنية، بسبب أحداث غزة وما يعانيه الشعب الفلسطيني من بطش المحتل الإسرائيلي.

وكتب صبري فواز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اللي يقدر يساعد بحاجة يبقى كتر خير، ولو مافيش حاجة تقدمها شوف شغلك، لو بس عملت شغلك يبقى أنت عملت اللي عليك، ومش مطلوب من أي حد أنه يعمل كل حاجة، لكن مطلوب من كل واحد يحط قطعة من البازل هتكمل الصورة.

أعمال صبري فواز

يذكر أن صبري فواز، شارك في مسلسل ابن الحاج أحمد الذي عُرض خلال الفترة الماضية في دور العرض السينمائي، حيث دارت أحداثه حول أحمد، الذي يتورط  ويعمل بائعًا بمتجر بقالة والده في متاعب جمة، بعدما يجد نفسه في مواجهة إحدى العصابات الخطيرة، مما يحتم عليه التعاون مع الشابة نبيلة والتصدي للخطر معًا.

شارك في بطولة فيلم ابن الحاج أحمد مجموعة من الفنانين منهم: شيكو، رحمة أحمد فرج، سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، هشام ماجد، والعمل من تأليف محمد المحمدي، وإخراج معتز التوني.

تابع مواقعنا