السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جميع مرشحي الرئاسة يدلون بأصواتهم في اليوم الأول للانتخابات

الانتخابات الرئاسية
سياسة
الانتخابات الرئاسية
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 01:16 م

بالتزامن مع بدء السباق الانتخابي اليوم، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً، والمقرر أن يستمر لمدة ثلاثة أيام 10 و11 و12 من ديسمبر الجاري، توجه مرشحي الرئاسة المتنافسين على منصب رئيس الجمهورية للجانهم الانتخابية، لأداء واجبهم الوطني والدستوري والتصويت في الانتخابات الرئاسية، كمواطنين مصريين لهم حق الانتخاب.

عبدالفتاح السيسي يدلي بصوته في الانتخابات

أدلى المرشح الرئاسي رقم واحد وصاحب رمز النجمة، عبد الفتاح السيسي، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في الساعات الأولى من انطلاق عملية التصويت في جميع اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، كأول مواطن مصري يدلي بصوته في الانتخابات، وذلك بمقر لجنته في مصر الجديدة بمحافظة القاهرة.

عبدالفتاح السيسي يدلي بصوته في الانتخابات


فريد زهران يدلي بصوته في الانتخابات

أما عن المرشح الرئاسي رقم 2 وصاحب رمز الشمس، فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي، فقد أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية، مرتديًا الوشاح الفلسطيني برفقة عدد من أنصاره.

فريد زهران يدلي بصوته في الانتخابات

عبد السند يمامة يدلي بصوته في الانتخابات

أدلى المرشح الرئاسي رقم 3 ورئيس حزب الوفد، عبد السند يمامة، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بمقر لجنته في مدرسة بدر الإعدادية بشارع إيران في الدقي، في الساعات الأولى من فتح أبواب اللجان للتصويت.

عبد السند يمامة يدلي بصوته في الانتخابات


 

 

حازم عمر يدلي بصوته في الانتخابات

في ستارة وفي صندوق، حط صوتك واختار اللي انت عايزة، كانت كلمات المرشح الرئاسي رقم 4، حازم عمر، للشعب المصري، عقب إدلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بمقر لجنته الانتخابية في مدرسة سيزا نبراوي بمنطقة التجمع الخامس، شاكرًا المصريين الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات، مؤكدًا أهمية المشاركة لتتحقق إرادة الشعب.

حازم عمر يدلي بصوته في الانتخابات


نتيجة الانتخابات  

وفقًا للجدول الزمني المعلن من قِبل الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية، من المقرر بعد الانتهاء من التصويت للانتخابات الرئاسية المصرية 2024 في الداخل في أيام 10 و11 و12 من ديسمبر الجاري، بعدها يبدأ البت في الطعون المقدمة في قرارات اللجان في 15 و16 من ديسمبر، ثم إعلان النتيجة ونشرها في الجريدة الرسمية في 18 ديسمبر.

تابع مواقعنا