الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطاروطي يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالشرقية: أهل القرآن يُبايعون الرئيس السيسي

الشيخ الطاروطي يُدلي
محافظات
الشيخ الطاروطي يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 03:29 م

أدلى الشيخ عبد الفتاح الطاروطي القارئ بالإذاعة والتليفزيون المصري، قبل قليل، بصوته في الانتخابات الرئاسية؛ وذلك في مقر اللجنة الانتخابية في قرية طاروط التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق.

وقال الشيخ الطاروطي، في تصريحات صحفية، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على الجميع.

الشيخ الطاروطي من الشرقية: المشاركة في العرس الديمقراطي واجب وطني

وأوضح الشيخ عبد الفتاح الطاروطي القارئ بالإذاعة والتليفزيون المصري، أن النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية أمر هام لأجل مشاركة الجميع في الإصلاح  الاقتصادي والتنمية الشاملة.

وأشار الشيخ عبد الفتاح الطاروطي، إلى أنه يبايع الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، قائلًا: باسمي واسم أهل القرآن أعلن مبايعتي للرئيس عبدالفتاح السيسي.

يُشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان قد كرم الشيخ عبدالفتاح الطاروطي القارئ بالإذاعة والتليفزيون، وذلك خلال احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف الماضي، حيث منح الرئيس السيسي الشيخ الطاروطي وسام الجمهورية للعلوم والفنون من الطبقة الأولى مصحوبًا بشهادة من رئيس الجمهورية؛ وذلك تقديرًا لجهوده في نشر الوعي الديني والفكر الإسلامي الصحيح ومحاربة الادعاءات الكاذبة.

ويبلغ عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت والانتخاب في الانتخابات الرئاسية داخل محافظة الشرقية 4 ملايين و699 ألف و932 ناخب وناخبة، يدلون بأصواتهم أمام 980 مركز انتخابي تستوعب 1016 لجنة فرعية.

تابع مواقعنا