الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زغاريد وأغاني وطنية.. كيف ظهر النجوم في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية 2024؟

نجوم الفن في الانتخابات
فن
نجوم الفن في الانتخابات
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 08:03 ص

 بالزغاريد والأغاني الوطنية، حرص مجموعة من نجوم الفن، على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث ظهر بعض النجوم في الانتخابات وهم يشاركون الجمهور فرحتهم العارمة والسعادة الكبيرة، بمشاركته في الانتخابات.

وظهرت الفنانة لبلبة في الانتخابات وهي ترقص وتزغرد مع الجمهور، أثناء تواجدها في إحدى اللجان، وخلال مشاركتها الانتخابية قالت الفنانة في لقائها مع القاهرة 24: اللي بيحب بلده وقلبه عليها لازم يخاف عليها، ابنوا لأن الجيل الجديد هو المستقبل اللي بيحب بلده ينزل يشارك، هو في غير رئيسنا؟!.

أما المطرب الشعبي حكيم، فظهر في الانتخابات وهو يدلي بصوته، والتف الجمهور حوله، كما دخل الفنان اللجنة الانتخابية على نغمات أغنية أبو الرجالة، والتي تقول كلماتها: ابن البلد والشهم يبان، في وقت عوزة سيد الجدعان، عندك نزولة يا أبو الرجولة، ويلا هات معاك اتنين صحاب، أو جيرانك هات كمان وراك، لم الحبايب والقرايب يلا بينا يوم، غير البلد دي يا ناس مالناش.

حكيم في الانتخابات الرئاسية 2024

الانتخابات الرئاسية 2024

وجاء في مقدمة هؤلاء النجوم، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والذي قال في لقائه مع القاهرة 24: أدعو كل المصرين ليشاركوا في الانتخابات الرئاسية؛ لأننا في لحظة تاريخية، ومن القدر أن الانتخابات تجري حاليًا في ظل الأوضاع في غزة، ومن قدر مصر أن تتحمل كل هذه المسؤوليات، بتمنى كل الناس تشارك وتقول رأيها وتختار اللي هما عايزينه. 

أشرف زكي يشارك في الانتخابات الرئاسية 2024

كما شارك محمود الليثي في الانتخابات، وظهر الفنان في اللجنة وهو يغني مع الجمهور ببعض الأغاني الوطنية، حيث التف الجمهور حوله، وامتلىء المكان بالحماس والفرحة العارمة.

ومادلين طبر قالت في لقائها مع القاهرة 24، أثناء إدلائها بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024: أنا مليش حق في التصويت، جاية أشجع المصريين فقط، كل واحد قاعد يتفرج عليه بقوله قوم وسيب الكنبة وانزل انتخب، أنا مع الستات دايمًا، وبقول للست المصرية انزلي انتخبي.

غادة إبراهيم في الانتخابات الرئاسية 2024

هذا بجانب مشاركة الفنان محمد رياض، وغادة إبراهيم، مادلين طبر، عبد الباسط حمودة، حسن شاكوش، نهال عنبر، لقاء سويدان، وليد فواز، عماد زيادة، صبري فواز، وآخرون.

تابع مواقعنا