السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باتشيكو: لست راضيًا على التعادل مع صن داونز وبيراميدز فريق كبير في القارة السمراء

باتشيكو
رياضة
باتشيكو
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 06:05 م

قال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي  بيراميدز، إنه ليس راضيا عن التعادل السلبي مع صن داونز، في بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء المباراة أن الفريق كان يستحق نتيجة أفضل من التعادل، ومثل خطورة كبيرة وأضاع عدة فرص من هجمات مرتدة سريعة على مرمى المنافس، ولولا عدم التوفيق في إحراز تلك الفرص لخرج الفريق بنتيجة أفضل من التعادل.

تصريحات باتشيكو 

وأوضح مدرب بيراميدز أنه رغم عدم رضاه على التعادل إلا أنه من الضروري تحية لاعبي الفريق على الأداء الرائع والمثالي، حيث بذل اللاعبون قصارى جهدهم طوال دقائق اللقاء وتفوقوا في أوقات كثيرة على المنافس، وفي الشوط الأول لعب بيراميدز بدفاع لغلق جميع المساحات أمام صن داونز، ومع الشوط الثاني تطور اللعب بنزول عبد الله السعيد ومصطفى فتحي، وبالفعل خلق الفريق الكثير من الفرص وكان قادرا على العودة للقاهرة بنتيجة أفضل من التعادل.

أضاف باتشيكو: صن داونز فريق كبير وأحد أهم أندية القارة ويمتلك العديد من الحلول في جميع المراكز، ولكن بيراميدز فريق كبير هو الآخر في القارة السمراء، ويمكنه مواصلة مشواره بكل قوة، والجهاز الفني استغل الفترة الماضية، لتحفيظ اللاعبين طريقة اللعب ونقاط القوة والضعف بالفريق المنافس، وبالفعل نفذ اللاعبون الخطة وكانوا يستحقون الفوز على صن داونز.

وشدد مدرب بيراميدز على أن الفريق عليه أن ينسى سريعا نتيجة لقاء بريتوريا ويركز في اللقاءات المقبلة، لأن الفريق أمامه مواجهة مهمة في الدوري أمام بلدية المحلة ثم بعدها يجب التركيز في لقاء الجولة الرابعة أمام صن داونز بالقاهرة من أجل الفوز والاقتراب من التأهل للدور ربع النهائي.

تابع مواقعنا