السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بصمت بالعشرة.. مسنة منياوية تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية: تحيا مصر

انتخابات محافظة المنيا
محافظات
انتخابات محافظة المنيا
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 06:39 م

شاركت إحدى السيدات تبلغ من العمر 73 عامًا بصوتها في انتخابات الرئاسة، المنعقدة بلجنة مدرسة الشهيد أحمد وحيد حبشي في مدينة المنيا، حيث حرصت على وضع أصابع يديها كاملة في الحبر الفسفوري.

وقالت السيدة سامية عبدالحميد، إنها حرصت على الإدلاء بصوتها لأنه أمانة، ولأنها تحلم بأن ترى البلد في أفضل حال، وتمنت من الرئيس القادم أن يوفر لها شقة سكنية، لأن لها 3 من الأبناء الأيتام، بعد أن توفي زوجها وهي في مقتبل شبابها.
وأثارت السيدة إعجاب الكثيرين، خاصة بعدما خرجت من اللجنة وظلت تهتف: تحيا مصر.. تحيا مصر.

وفي نفس السياق، تشهد الانتخابات الرئاسية توافد كبير من الناخبين علي صناديق الاقتراع داخل اللجان في محافظة المنيا، وسط إقبال شديد من المواطنين للمشاركة بالعملية الانتخابية بكافة الطوائف وطبقات المجتمع المختلفة.

وما زال توافد الناخبين مستمر بكثافة على لجان الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم داخل صناديق الاقتراع.

وفي نفس السياق، شهدت لجان محافظة المنيا، منذ الساعات الأولى، إقبالا كبيرا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم والمشاركة الإيجابية  في انتخابات الرئاسة 2024، كواجب وطني للنهوض بالدولة المصرية خلال الفترة المقبلة، ومن ضمن هؤلاء وكيل أوقاف المنيا وقيادات الأزهر الشريف داخل المحافظة الذين كانوا في أوائل الصفوف، حيث نظموا مسيرة للذهاب للجان الانتخابات مرتدين الملابس الرسمية «العمامة والقفطان»، وحسوا المواطنين على تأدية الواجب الوطني والإدلاء بأصواتهم داخل صناديق الاقتراع، تحت شعار: «صوتك أمانة.. انزل وشارك»، وتقديم النصائح لهم لكيفية التصويت داخل صناديق الاقتراع.

تابع مواقعنا