الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد طلاقهما.. أول ظهور لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد في عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي | فيديو

أحمد فهمي وهنا الزاهد
فن
أحمد فهمي وهنا الزاهد
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 10:29 م

اجتمع الفنان أحمد فهمي وطليقته الفنانة هنا الزاهد، في عزاء شقيق الفنان أحمد فهمي، المقام حاليًا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، في أول ظهور لهما بعد طلاقهما مؤخرًا.

وأعلنت هنا الزاهد طلاقها من الفنان أحمد فهمي قبل 3 أسابيع، بعد العديد من الأنباء التي أفادت بطلاقهما، وكتبت حينها عبر حسابها بموقع انستجرام: الحمد لله، تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير، فيما لم يعلق فهمي على طلاقه.

وتعاون أحمد فهمي وهنا الزاهد قبل طلاقهما في فيلم مستر إكس الذي عرض مؤخرًا في السينمات، حيث عرض في عيد الأضحى لعام 2023، وشارك فيه أيضًا محمد أنور، باسم سمرة، رحاب الجمل، محمد عبد الرحمن توتا، وعدد آخر من الفنانين، في عمل من إخراج أحمد عبد الوهاب.

وأدت هنا الزاهد العمرة بعد طلاقها بأيام قليلة إذ نشرت مؤخرًا صورة لها خلال أداء مناسك العمرة، وكتبت على موقع انستجرام: بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، وبعت لي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم بضع ساعات، المقرر ظهوره مطلع العام المقبل، بالمشاركة مع هشام ماجد، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال، خالد أنور، وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

تابع مواقعنا