الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توافد المواطنين على مقار اللجان الانتخابية في الفيوم

توافد المواطنين على
محافظات
توافد المواطنين على مقار اللجان الانتخابية في الفيوم
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 10:15 ص

توافد الكثير من أبناء محافظة الفيوم على اللجان الانتخابية الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وتزاحم المواطنون أمام اللجان حاملين أعلام مصر وسط أجواء هادئة، كما شهد محيط اللجان الانتخابية توافد عدد كبير من الشباب والسيدات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.


 

بدء التصويت داخل اللجان الانتخابية في الفيوم

 

وبدأت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الاثنين، في ثاني أيام الانتخابات، وذلك وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية، وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.


وبدأ التصويت في التاسعة صباحًا وينتهي التاسعة مساء، وحددت اللجنة العليا يوم 12 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

وتم تجهيز 283 مقرًا انتخابيًا، و323 لجنة بجميع مراكز وقرى الفيوم لاستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وتشكيل لجنة عليا للانتخابات وغرف عمليات، للتنسيق مع مركز سيطرة الشبكة الوطنية لتذليل أي عقبات قد تعترض سير العملية الانتخابية.


وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات عدد لجان الاقتراع الفرعية التي سيدلى أمامها المواطنون بأصواتهم  والتي يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

تابع مواقعنا