الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقعات الأبراج 2024 برج الحوت وفقًا لحركة الكواكب في البيوت الفلكية

توقعات الأبراج 2024
كايرو لايت
توقعات الأبراج 2024 برج الحوت
السبت 23/ديسمبر/2023 - 04:40 م

تتصدر توقعات الأبراج 2024 برج الحوت مؤشرات بحث جوجل، بالتزامن مع قرب حلول العام الميلادي الجديد، وفي مثل هذا التوقيت من كل عام يرغب ملايين الأشخاص في معرفة توقعات الفلك لهم وفق حركة الكواكب المتتالية، وفي هذا التقرير نقدم لكم توقعات برج الحوت 2024، مع توضيح منازل برج الحوت وما يشير إليه كل منزل من هذه المنازل الفلكية.

 

توقعات الأبراج 2024 برج الحوت

قبل توضيح توقعات الأبراج 2024 برج الحوت، لابد من التنويه بالبيوت الفلكية أو كما يطلق عليها المنازل الفلكية، والتي تتواجد فيها وتتحرك من خلالها الكواكب في الفضاء الخارجي، والمنزل الأول لبرج الحوت، هو منزل الذات والذي يمثل تاريخ ولادته من 19 فبراير إلى 20 مارس.

توقعات الأبراج 2024 برج الحوت

 

البيت الثاني لبرج الحوت

يقع برج الحوت في الترتيب الأخير والثاني عشر على الخريطة النجمية، وبالتالي سيكون المنزل الثاني لبرج الحوت وفق ترتيب دائرة البروج، هو برج الحمل ويسمى ببيت المال، يندرج تحته الممتلكات والأمور والمكاسب.

 

البيت الثالث لبرج الحوت

أما البيت الثالث لبرج الحوت هو بيت الإخوة والأقارب والعلاقات وفيه تنشط المهارات الشخصية والذكاء والتواصل والإبداع لمواليد برج الحوت، ويقع هذا البيت في برج الثور.

 

البيت الرابع لبرج الحوت

والبيت الرابع لبرج الحوت يشير إلى الأم والجذور والأصل وهو بيت السعادة الداخلية والرضا النفسي لمواليد برج الحوت ويقع في برج الجوزاء، كما أن هذا البيت يشير إلى العقل الباطن لبرج الحوت.

 

البيت الخامس لبرج الحوت

أما البيت الخامس لبرج الحوت يطلق عليه في علك الفلك بيت الرومانسية والعلاقات العاطفية ويشير إلى المرح والتعبير عن الذات ويقع في برج السرطان بالنسبة لمواليد برج الحوت.

 

البيت السادس لبرج الحوت

البيت السادس لمواليد برج الحوت، هو بيت الروتين والعمل اليومي والعراقيل والقضايا المعلقة، كما إنه يشير إلى المرض والمسؤوليات، ويقع هذا البيت في برج الأسد.

 

البيت السابع لبرج الحوت

البيت السابع لمواليد برج الحوت يطلق عليه بيت العالم الآخر ويمثل الزواج والشراكات المهنية، كما إنه يدل بشكل واضح وصريح عن الزوج أو الزوجة، ويقع هذا البيت في برج العذراء.

 

البيت الثامن لبرج الحوت

البيت الثامن لمواليد برج الحوت هو بيت الموت والأزمات والخسائر غير المتوقعة، وهو بيت روحاني يمثل الخروج من العالم الدنيوي، ويقع هذا البيت في برج الميزان.

 

البيت التاسع لبرج الحوت

أما البيت التاسع لمواليد برج الحوت فهو بيت الحظ والقوة والسفر والتعليم والمعرفة والدين والقانون، ويقع هذ البيت في برج العقرب.

 

البيت العاشر لبرج الحوت

مع رصد البيوت الفلكية لبرج الحوت، يجب التنويه بأن ترتيب هذه البيوت يختلف من برج لآخر وفق ترتيب الأبراج المتزامنة مع موعد ولادة البرج ذاته، ولكن ما يشير له كل بيت من البيوت الفلكية فهو ثابت مع جميع الأبراج، وفيما يتعلق بالبيت العاشر لبرج الحوت فهو بيت الشهرة والحياة المهنية والحالة الاجتماعية والطموحات ويقع في برج القوس.

 

البيت الحادي عشر لبرج الحوت

أما البيت الحادي عشر لبرج الحوت يقع في برج الجدي، ويشير هذا البيت إلى الصداقات والأهداف والطموحات والخطط المستقبلية، وهو من أحد بيوت المال أيضا.

 

البيت الثاني عشر لبرج الحوت

وأخيرا البيت الثاني عشر لبرج الحوت يقع في برج الدلو، وهو من البيوت المظلمة المعبرة عن الخسائر والمصاعب والمخاوف، وفي علم الفلك يعد البيت الثاني عشر من أضعف البيوت، وعندما تتواجد الكواكب في هذا البيت ستكون هناك معاكسات فلكية تواجه مواليد هذا البرج.

توقعات الأبراج 2024 برج الحوت

 

توقعات برج الحوت 2024

بعدما تعرفنا على بيوت برج الحوت، سيسهل الآن معرفة حرك الكواكب وتواجدها داخل هذ البيوت، وما يشكله من أفراح أو أحزان لمواليد برج الحوت كما شرحنا في الأعلى بالاعتماد على علم الفلك، ووفقا لاجتهادات الخبراء في هذا الشأن، فمن المقرر أن يكون عام 2024 من الأعوام الجيدة لبرج الحوت بل ويمكن اعتباره ضمن أكثر الأبراج حظا 2024.

توقعات الأبراج 2024 برج الحوت

 

ازدهار عاطفي

مع بداية العام الجديد، سيتواجد كوكب المريخ في المنزل الخامس لبرج الحوت داخل برج السرطان، وبالتالي تنشط وتزدهر العلاقات العاطفية، كما سيتواجد كوكب الزهرة وعطارد في المنزل التاسع لبرج الحوت داخل برج العقرب وهو بيت القوة والحظ

 

معاكسات فلكية

وخلال الفترة من فبراير إلى مارس، تشير توقعات الأبراج 2024 برج الحوت وفقا لموقع آرب حظ، إلى وجود معاكسات فلكية نظرا لدخول المريخ والشمس البيت الحادي عشر والتوجه إلى البيت الخامس مما يسبب ضغوطات شديدة بعض الشيء تتطلب من مواليد برج الحوت الصبر وعدم اتخاذ قرارات مهمة.

 

توفيق مهني

وأما الفترة من خلال شهري يوليو وأغسطس، فهي من أفضل الأوقات لمواليد برج الحوت بعد بداية العام الميمونة على الصعيد الفلكي، كما يؤثر كوكب المشترى على الحياة المهنية لبرج الحوت إيجابا، حيث يتواجد المشترى في المنزل الثاني، ثم يقوم بزيارة المنزل العاشر والسادس لبرج الحوت ما يساعده على التوفيق المهني.

تابع مواقعنا