الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستعينًا بابنته.. تعليق جديد لـ محمد سلام على أزمة فلسطين

محمد سلام
فن
محمد سلام
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 12:44 م

عاد الفنان محمد سلام من جديد ليعلق على الأزمة في فلسطين، التي ما زالت تمر بدمار شامل، وتفقد العشرات من مواطنيها يوميًا إثر القصف المستمر من الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

واستعان الفنان محمد سلام بصورة كاريكاترية رسمتها ابنته، التي تدعى ليلى، وجاء في الصورة رسمة لمناضل فلسطيني يفخر بانتقامه لوطنه، بعد أن دمر إحدى القطاعات الإسرائيلية، ودوّن عليه كلمة “ولعت”، ونشر سلام الصورة، عبر حسابه الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: رسمة ليلى بنتي.

محمد سلام يعلق من جديد على أزمة فلسطين

تعلق جديد لـ محمد سلام

وفجر محمد سلام أزمة، بعد اعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، إذ برر الفنان عدم مشاركته بسبب الأحداث الجارية المؤسفة التي يمر بها أهالي فلسطين، من قصف ودمار شامل منذ 7 أكتوبر المنقضي، أدى إلى سقوط عشرت اللّالاف من الضحايا والأبرياء في قطاع غزة، هذا بجانب تشريد الأهالي وقصف المنازل وسقوط أكثر من 50 ألف مصاب، ما بين الأطفال والنساء والشيوخ والعّزل.

وبعد موقف محمد سلام بشأن مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي، على الفور أثارت أزمته حالة كبيرة من الجدل، بعد تلك التصريحات التي أدلى بها، إذ قال في فيديو له عبر حسابه الشخصي بـ إنستجرام، إنه لا يستطع أن يقدم عملًا ترفيهيًا مليئًا بالرقص والاستعراضات، في ظل الوضع التي يمر به أهالي غزة، لذلك رأى سلام أن اعتذاره عن المشاركة في العمل هو الأفضل.

تابع مواقعنا