الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ثاني أيامها.. مسنة بعكاز وأخرى بقدم مكسورة تشاركان في الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية
كايرو لايت
الانتخابات الرئاسية
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 12:58 م

يتوافد جميع أطياف الشعب المصري من كل المحافظات، ثاني أيام الانتخابات الرئاسية لعام 2024، على لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس مصر القادم من ضمن 4 مرشحين، وهم عبد الفتاح السيسي، عبد السند يمامة، وحازم عمر، وفريد زهران، ومن المقرر استمرار الانتخابات الرئاسية على مدار 3 أيام حتى تنتهي في 12 ديسمبر الجاري.

الشعب المصري يتوافد على العرس الانتخابي 

وتعددت لقطات ومشاهد بين فئات الشعب المصري، فلم يتوقف المواطنون على الإداء بأصواتهم رغم مرضهم أو عدم قدرتهم على الانتظار أمام اللجان الانتخابية.

الانتخابات الرئاسية 

كبار السن يدلون بصوتهم الانتخابي

وشهدت الساعات الأولى من ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024، العديد من اللقطات الإنسانية، التي تحمل في معناها حب الوطن والحرص على استخدام الحق الدستوري.

ومن أبرز لقطات اليوم، ظهرت سيدة مسنة بإحدى اللجان الانتخابية، وهي تتوجه للإدلاء بصوتها الانتخابي، ترتكز يدها على عكاز واليد الأخرى على جندي مصري، وذلك بالرغم من عدم قدرتها على الذهاب إلى مقر اللجنة الانتخابية، إلا أنها أصرت على تأدية دورها الوطني.

الانتخابات الرئاسية 

ورصدت عدسة القاهرة 24، مسنة تستند بيد على العكاز وباليد الأخرى على أحد أفراد الأمن، رغم أنها لا تستطيع الوقوف في طابور اللجنة الانتخابية ورغم ظروفها الصحية ألا أنها أصرت على أداء صوتها الانتخابي، بمساعدة أحد أفراد الأمن لها.

وفي مشهد آخر، حرصت سيدة مصرية من محافظ الشرقية، على الإدلاء بصوتها الانتخابي، على الرغم من كسر قدمها، والتي ذهبت إلى مقر لجنتها الانتخابية على العكاز، وهي ترتكز على يد أحد أفراد أسرتها داخل أحد اللجان الانتخابية بمحافظة الشرقية، حرصًا منها على اختيار رئيس مصر القادم.

الانتخابات الرئاسية 
الانتخابات الرئاسية 

وشهد اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2024، توافد المصريين على اللجان الانتخابية، وشهد اليوم الأول، إقبالا كبيرًا من سيدات مصر والمسنين على الانتخابات، وساد اليوم أجواء من الوحدة الوطنية والفرحة والبهجة، بسبب مشاركة المصريين في العرس الانتخابي، لم يقتصر المشاركة في الانتخابات الرئاسية على عامة الشعب فقط، بل توافد العديد من الفنانين والشخصيات العامة على الانتخابات الرئاسية.

تابع مواقعنا