الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس هيئة البريد المصري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

رئيس هيئة البريد
اقتصاد
رئيس هيئة البريد خلال الاداء بصوته
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 12:56 م

أدلى الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد اليوم، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد البطل العميد أحمد محمود مصطفى بالتجمع الأول.

وعقب الإدلاء بصوته، قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني والتزام دستوري لا بد من مشاركة الجميع فيها لاستكمال مسيرة التقدم في مصر؛ مؤكدا أن العملية الانتخابية هي الطريق لبناء مجتمع ديمقراطي تسوده الحرية والعدالة والمساواة.

كما دعا الدكتور شريف فاروق جميع العاملين بالبريد المصري للمشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية وممارسة حقوقهم السياسية والتأكيد على دورهم الوطني ومساهمتهم في العملية الديمقراطية بما يحقق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وتشهد العملية الانتخابية تنظيم اللجان والمقار الانتخابية، وتأمين صناديق الاقتراع، وكذلك التعامل الحضاري من جانب المواطنين المشرفين علي الانتخابات، واهتمام المواطنين بالتوافد على المقار الانتخابية يعكس الوعي الكامل لدى المواطن المصري بأهمية مشاركته في صناعة مستقبل مصر.

جدير بالذكر، كشف مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، أن الهيئة القومية للبريد المصري حققت نقلة نوعية على مدار السنوات الماضية من تطور كبير سواء على مستوى الخدمات والمكاتب وتدريب العاملين وتحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي عبر أكثر من 4 آلاف مكتب على مستوى الجمهورية.

الحكومة: 287 مليار جنيه حسابات الأفراد في البريد 

وأفاد معلومات الوزراء، بأن الهيئة القومية للبريد تنفذ استراتيجية للتطوير الشامل لمكاتب البريد من حيث الشكل والمضمون، في إطار الدور الحيوي الذي يقوم به البريد كأحد منافذ تقديم خدمات مصر الرقمية، وأحد الركائز الداعمة لتنفيذ خطة الدولة لتحقيق الشمول المالي.

 الدكتور شريف فاروق
 الدكتور شريف فاروق
 الدكتور شريف فاروق
تابع مواقعنا