الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كامل أبو علي ومصطفى عبده يدليان بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية 2024

كامل أبو علي
رياضة
كامل أبو علي
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 02:49 م

أدلى كامل أبو علي رئيس النادي المصري البورسعيدي، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في مقر لجنته الانتخابية.

كامل أبو علي يُشارك في الانتخابات الرئاسية

وحرص كامل أبو علي على الإدلاء بصوته والمشاركة في العملية السياسية واختيار رئيس مصر القادم، في الانتخابات المقامة حاليًا، وبدأت أمس الأحد وتستمر حتى غدٍ الثلاثاء.

في السياق ذاته، شارك مصطفى عبده نجم الكرة المصرية السابق، في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث أدلى بصوته في مقر لجنته الانتخابية قبل قليل.

وشهدت الانتخابات مشاركة ياسر قمر رئيس اتحاد الكرة الطائرة، والإدلاء بصوته، ليكون استمرارًا للمشاركة الرياضية الواسعة، التي بدأت بالدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، ثم جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعدد من نجم الكرة المصرية والرياضة بشكل عام.


وتستقبل لجان الاقتراع الانتخابية البالغ عددها حوالي 11 ألفا و631 لجنة في 9367 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، الناخبين للتعبير عن رغباتهم في لاستحقاق الدستوري الأهم لاختيار رئيس الجمهورية الجديد للفترة المقبلة 2024 – 2030، فيما يشرف على العملية الانتخابية نحو 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية يتولون الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، وقامت الهيئة الوطنية للانتخابات بتسليم القضاة المشرفين على العملية الانتخابية الأوراق.

تابع مواقعنا