الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوطنية للانتخابات تعلن نفاد بطاقات الاقتراع في عدد كبير من اللجان.. وإرسال صناديق جديدة

الوطنية للانتخابات
سياسة
الوطنية للانتخابات
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 06:04 م

قال المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إن اليوم الثاني من التصويت بـ الانتخابات الرئاسية، شهد كثافات فاقت التوقعات مقارنة باليوم الأول، موضحا أن بطاقات الاقتراع نفدت من عدد كبير من اللجان الانتخابية، وأيضًا صناديق الاقتراع أغلقت بسبب كثافة الناخبين الذين شاركوا في العملية الانتخابية.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأضاف مدير الجهاز التنفيذي للهيئة، خلال مؤتمر صحفي، أنه تم توزيع بطاقات اقتراع جديدة علي اللجان وأن الهيئة قامت بتغيير استراتيجية توزيع بطاقات الاقتراع علي اللجان الانتخابية، نظرًا لتوافد المواطنين علي الانتخاب، وأنه تم إحضار صناديق جديدة للجان الذي شهدت كثافات غير متوقعة من الناخبين.

وعقدت غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار أحمد بنداري، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع عدد من رؤساء اللجان العامة الذين يمثلون رؤساء المحاكم الابتدائية والمشرفين على اللجان الفرعية، وذلك في إطار متابعة اليوم الثاني من أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات مجموعة من طرق الاستعلام عن اللجان الانتخابية وذلك عبر موقعها الإلكتروني أو الاتصال بالدليل 140 أو إرسال الرقم القومي في رسالة إلى رقم 5151 أو الاتصال به واتباع الخطوات.

تابع مواقعنا