الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالتعليم يكشف حقيقة منح طلاب المدارس إجازة الأربعاء والخميس المقبلين

طلاب المدارس
تعليم
طلاب المدارس
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 07:07 م

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة المنشورات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشأن مد الإجازة لطلاب المدارس المخصصة كلجان انتخابية لبعد انتهاء الانتخابات الرئاسية لتضمن الأربعاء والخميس القادم. 

حقيقة منح طلاب المدارس إجازة الأربعاء والخميس المقبلين 

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنه لا صحة لحصول طلاب المدارس على إجازة يومي الأربعاء والخميس المقبلين، مشيرًا إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لم يصدر أي قرار بشأن إجازة الطلاب في هذا الموعد سواء للمدارس المخصصة كلجان انتخابية أو ليست مخصصة للجان. 

وأشار المصدر إلى أنه تم منح طلاب المدارس المخصصة فقط للانتخابات الرئاسية إجازة من الفترة 10 حتى 12 ديسمبر، مؤكدًا أن آخر موعد للإجازة لهؤلاء الطلاب غدًا الثلاثاء. 

عدم الانسياق بشأن الشائعات نظرًا لعدم القلق والبلبلة لدى الطلاب وأولياء الأمور

و تابع: بعدم الانسياق بشأن وراء الشائعات نظرًا لعدم القلق والبلبلة لدى الطلاب وأولياء الأمور، وإذا حدث أي تغيير سيتم إعلانه رسميًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. 

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شددت على المديريات التعليمية بكافة محافظات الجمهورية، بضرورة الالتزام الدوري الصادر من الوزارة، بشأن تنظيم العمل بالمدارس خلال فترة الانتخابات الرئاسية 2024، والتي انطلقت أمس الأحد، ومن المقرر أن تستمر حتى غدٍ الثلاثاء.

وأكدت الوزارة على المديريات ضرورة التزام العاملين بالمدرسة بالحضور، خلال الفترة المحددة للانتخابات، والتأكد من أعمال صيانة المدارس، وانضباط العملية التعليمية خلال تلك الأيام الثلاثة، مشددةً على أهمية توعية الطلاب والعاملين والمعلمين بأهمية الاستحقاق الانتخابي الأسمى.

تابع مواقعنا