الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل وفاة ناخب خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بالمنيا

وفاة مسن في لجان
محافظات
وفاة مسن في لجان الانتخابات بالمنيا
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 09:01 م

خرج من منزلة عاشقا لوطنه حريصا على مستقبل أفضل له ولأبنائه وأحفاده، وقلبة يدق بالانتماء والوطنية لخدمة بلده الحبيبة مصر، فذهب إلى صناديق الاقتراع للأدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، ولم يعلم أن القدر في انتظاره.

عاش ومات في حب الوطن.. تلك الكلمات التي تصف قصة عم محمد ربيع، ابن مركز مغاغة، شمال محافظة المنيا، في العقد السابع من عمرة، توفي خلال الإدلاء بصوته بإحدى لجان الانتخابات الرئاسية 2024.


كما سادت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية أبا البلد التابعة إداريا لمركز ومدينة مغاغة شمال المحافظة، بعد خبر وفاة المسن بلجنة مدرسة شلقامي، وتم نقله إلى مستشفى مغاغة المركزي لإيداعه داخل المشرحة للعرض على الطبيب للوقوف على أساب الوفاه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وفاة شخص مسن  خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، وتم نقلة إلى المستشفى المركزي.

وكانت محافظة المنيا، شهدت مساء اليوم الاثنين، زيارة للمرشح الرئاسي حازم عمر لتفقد العملية الانتخابية داخل صناديق الاقتراع ببعض اللجان وحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال المرشح الرئاسي حازم عمر، إن جميع المرشحين يتنافسون على حب مصر، ويدعوا جميع المواطنين للنزول والمشاركة الإيجابية ومناصرة المرشح الذي يرغب به، دون المساس بالمرشح الآخر، خاصة أن هناك تنظيم مميز في هذه الانتخابات لابد من الإشادة به وإن كان هناك بعض السلبيات لكن لا تؤخذ على التنظيم ولا على الجهد الذي بذل من أجل إخراج الانتخابات بهذه الصورة التي نراها. 


جاء ذلك خلال زيارته لمدرسة صفي الدين أبو شناف الثانوية بمدينة المنيا، وكان في استقباله قيادات حزب الشعب الجمهوري، وأعضاء الحزب، حيث تفقد المرشح حازم عمر لجنة 8 بمدرسة صفي الدين أبو شناف الثانوية. 


وأضاف حازم عمر: لسنا في خناقة ولكننا نتنافس على حب مصر، والهيئة الوطنية بذلت جهدا كبيرا في الانتخابات وأقول لكل مواطن لم يشارك حتى الآن أنك تخسر فرصة كبيرة لاختيار المرشح الذي يمثلك، انزل للتعبير عن إرادتك حتى وأن كان في صالح أي مرشح لأنه تعبير عن الإرادة الحقيقية.

تابع مواقعنا