الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة فريد زهران: ارتفاع نسب الناخبين يرجع لمشاركة مرشح للمعارضة في السباق الانتخابي

المرشح الرئاسي فريد
سياسة
المرشح الرئاسي فريد زهران
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 09:03 م

قال الدكتور محمد سالم المستشار السياسي للمرشح الرئاسي فريد زهران، إن ارتفاع نسب المشاركة بشكل يفوق التوقعات إنما يرجع في الأساس إلى مشاركة مرشح للمعارضة المصرية ضمن السباق الانتخابي.

الانتخابات الرئاسية 2024

كما أشار إلى أن مشاركة المرشح فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، ومشاركة حزب العدل إلى جانبه كشريك أساسي في الحملة هو ما أضاف للعملية الانتخابية زخمًا نتيجة ما نطرحه من خطاب معارض صادق وحقيقي تجاه الأزمة الاقتصادية وما قدمناه من برنامج حقيقي يمس الأزمة الاقتصادية وحلولها.


واختتم حديثه بأن هناك جهودا واضحة على الأرض من قواعد الحزب ونوابه في العديد من المناطق والدوائر لحشد جمهور الحزب المصري الديمقراطي، مما يؤكد أن هناك معدلات جيدة للتصويت لدى مرشحنا في تلك المحافظات، وهو ما يمكن أن يوصف بحصاد أداء الحملة ليس فقط في الشهرين الماضيين وإنما بالتواجد الحقيقي على مدار سنوات تأسيس الحزب.

فيما قال عصام الصباحي مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة إن غرفة عمليات الوفد لم ترصد أي خروقات في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.

وأكد الصباحي أن نسب الإقبال في تزايد وهو ما رصدته الغرفة أمس واليوم، مؤكدا أن الحملة ستواصل غدا الثلاثاء، ثالث أيام التصويت متابعتها وتفقدها للعملية الانتخابية من خلال مندوبي الحملة بكافة المقار الانتخابية منذ الصباح الباكر، لرصد أي مخالفات.

وأشار مدير حملة الدكتور عبد السند يمامة، إلى استمرار عمل غرفة العمليات المركزية التي تتابع كل تفاصيل العملية الانتخابية غدا.

تابع مواقعنا