الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس ثالث أيام الانتخابات الرئاسية.. الأرصاد تكشف مناطق سقوط الأمطار غدًا الثلاثاء

حالة الطقس
كايرو لايت
حالة الطقس
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 09:08 م

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024، الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، مؤكدة أن بعض المناطق تشهد فرصا لسقوط الأمطار، ويكون الطقس بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس غدًا 

وقال خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدًا الثلاثاء ثالث أيام الانتخابات الرئاسية، إن الطقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

وبحسب بيان الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في مصر غدًا الثلاثاء، تشهد السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، أمطارا متوسطة ورعدية قد تغزر أحيانًا على فترات متقطعة.

كما يكون هناك، أمطارا خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من مدن القناة وجنوب الوجه البحري وجنوب سيناء، تمتد خفيفة إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والصحراء الغربية، على فترات متقطعة.

وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد، على فترات متقطعة.

وعن حالة البحرين، يشهد البحر المتوسط والبحر الأحمر، حالة جوية معتدلة إلى مضطربة، بارتفاع أمواج يتراوح بين 1.5 لـ 2.5 متر، ويكون البحر الأحمر مضطربًا، وترتفع الأمواج بين مترين ونصف لـ 3 أمتار.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء ديسمبر 2023:

· القاهرة الكبرى: العظمى 21، الصغرى 14.

· الإسكندرية: العظمى 21، الصغرى 15.

· العلمين الجديدة: العظمى 20، الصغرى 14.

· مطروح: العظمى 20، الصغرى 13.

· سيوة: العظمى 18، الصغرى 10.

· أسيوط: العظمى 21، الصغرى 09.

· أبو سمبل: العظمى 23، الصغرى 12.

· أسوان: العظمى 24، الصغرى 12.

تابع مواقعنا