السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يهنئ الأهلي بعد الفوز بأفضل نادٍ في إفريقيا 2023

شعار النادي الأهلي
رياضة
شعار النادي الأهلي
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 10:20 م

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد الفوز بـ جائزة أفضل نادي في إفريقيا 2023.
 

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة تهنئة خاصة للنادي الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت كالتالي: الاتحاد المصري لكرة القدم، يهنئ مجلس إدارة النادي الأهلي وجهازه الفني ولاعبيه وجماهيره، بمناسبة الفوز بجائزة أفضل ناد في إفريقيا لعام 2023، خلال حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

اتحاد الكرة يهنئ الأهلي

وتسلم طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي جائزة أفضل نادي في قارة إفريقيا لعام 2023، في الحفل الذي أقيم في مدينة مراكش المغربية. 

بيرسي تاو أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا

وعلى صعيد الجوائز الفردية حصد بيرسي تاو نجم النادي الأهلي ومنتخب جنوب إفريقيا جائزة أفضل لاعب داخل القارة في ظل المنافسة مع فيستون ماييلي لاعب فريق بيراميدز، وبيتر شالوليلي لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي. 

كهربا يفوز بجائزة أفضل هدف

وفاز محمود عبد المنعم كهربا بـ جائزة أفضل هدف لعام 2023 بعدما سجل هدف في شباك الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2023.

وتوج كهربا بـ جائزة أفضل هدف بعد منافسة مع زميله بالأهلي محمد الضاوي كريستو بتسجيله هدف مع منتخب تونس في شباك زامبيا في كأس أمم أفريقيا تحت 20 عام، والمنافس الثالث لـ كهربا كان محمود صابر لاعب زد اف سي والذي أحرز هدف في شباك منتخب المغرب الأولمبي خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام.

تابع مواقعنا