الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي للشباب: ” تمسكوا بأحلامكم واجعلوا الإنسانية دستوركم”

القاهرة 24
سياسة
الأحد 17/مارس/2019 - 09:52 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه لا سبيل أمامنا سوى تحمل مسؤوليتنا الإنسانية والتاريخية، ونعقد العزم  على الإنحياز المطلق لشباب العالم الواعد، ونعتز بأفكارهم في مشروع بناء المستقبل، لإعلاء مبادئ السلام والعدل.

ووجه السيسي كلمته للشاب قائلا: “أوصيكم بالتمسك بأحلامكم، والعزم على تحقيقها دون انحراف عن أهدافكم السامية، اعملوا بكل جهد واجتهاد من أجل مستقلكم ومستقبل أوطانكم”.

كما أكد على الالتزام بالحوار وتقبل الأخر قائلا: “دستوركم والإنسانية شريعتكم والعمل منهجكم، وحافظوا على سلامكم وحماسكم، ولا تحيدوا على النسق الإنساني”.

وانطلق منذ قليل، فاعليات مؤتمر الجلسة الختامية لملتقى الشباب العربي الإفريقي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وانعقدت الجلسة الختامية، بحضور عدد من قيادات الدولة والقيادات الإفريقية والعربية، وبمشاركة أكثر من 1500 شاب إفريقي وعربي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتح الملتقى العربي الإفريقي مساء أمس، بمدينة أسوان، باحتفالية لتسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.

السيسي: الاستقرار والأمن فرصة أوعوا تهدروها

وتهدف الجلسة التي عقدت اليوم، لتسليط الضوء على تطور فكرة منتدى شباب العالم وتحوله إلى كيان ضخم دائم التطور.

كما تم إبراز المبادرات والبرامج والنجاحات التي حققها المنتدى، وتوضيح الرؤية والخطة المستقبلية للمنتدى.

ويعد الملتقى منصة للشباب من كلا المنطقتين لتبادل الخبرات، كما يتيح الفرصة للمشاركين لمناقشة مُختلَف الموضوعات التى تهم كل من الشباب العربى والأفريقى، من أجل تعزيز التعاون بين الدول العربية والدول الأفريقية، وقد أعلنت إدارة الملتقى عن انطلاقه تحت رعاية نخبة كبيرة من البنوك والشركات والشركاء الإعلاميين.

تابع مواقعنا