السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشناوي ينافس رونالدو وبنزيما على جائزة الأفضل في الشرق الأوسط من جلوب سوكر

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 02:15 م

ينافس محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في عام 2023، في منطقة الشرق الأوسط، وفق جوائز جلوب سوكر المقرر إقامة حفل الإعلان عنها في 14 يناير المقبل.

محمد الشناوي ينافس على جائزة أفضل لاعب من جلوب سوكر

وأعلنت جلوب سوكر القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط، والتي ضمت 5 لاعبين جاء على رأسهم النجم محمد الشناوي.

وضمت القائمة كلًا من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، والفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة، وسالم الدوسري لاعب الهلال، ورياض محرز لاعب أهلي جدة.

عمر فايد ينافس على جائزة أفضل لاعب شاب

وفي السياق ذاته، ينافس عمر فايد لاعب منتخب مصر الأولمبي، على جائزة أفضل لاعب شاب في عام 2023، حيث يُنافس عددا من نجوم الكرة العربية والعالمية.

وضمت القائمة رفقة عمر فايد، كلًا من كايسيدو لاعب تشيلسي، وجود بيلينجهام لاعب ريال مدريد، وفراس البريكان لاعب أهلي جدة، وسعود عبد الحميد لاعب الهلال السعودي.

كما ضمت القائمة لامين يامال لاعب فريق برشلونة، وجفارديول لاعب مانشستر سيتي، وأردا جولر لاعب ريال مدريد، والإسباني جافي لاعب برشلونة، والأرجنتيني إنزو فرنانديز لاعب تشيلسي.

وشهدت قائمة جلوب سوكر النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل نادي في العالم والشرق الأوسط لعام 2023، تواجد النادي الأهلي.

ويتواجد في القائمة النهائية كل من النادي الأهلي المصري، نادي الهلال السعودي، نادي اتحاد جدة السعودي، نادي أرسنال الإنجليزي، نادي برشلونة الإسباني، نادي فلومينيسي البرازيلي، نادي إنتر ميلان الإيطالي، نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نادي نابولي الإيطالي، نادي إشبيلية الإسباني.

تابع مواقعنا