الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على لصوص اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات بالعمرانية

متهم_أرشيفية
حوادث
متهم_أرشيفية
الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 11:50 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من 3 مواطنين مقيمين بدائرة القسم بأنه حال توجههم لاستقلال سياراتهم من قطعة أرض فضاء مستغلة كجراج بالمنطقة محل سكنهم، اكتشفوا عدم تواجد اللوحات المعدنية الخاصة بسياراتهم.

القبض على لصوص اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات بالعمرانية

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقًا وقطاع الأمن العام تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة 3 عمال وبحوزتهم 5 لوحات معدنية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة عن طريق نزع اللوحات من السيارات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 175 طربة لمخدر الحشيش، بحوزة عاطل بالإسكندرية بقصد الإتجار.

ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة عاطل بالإسكندرية
 

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة طهطا بسوهاج بممارسة نشاط إجرامي، تخصص في الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه مُتخذًا من دائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة القسم وبحوزته 175 طربة لمخدر الحشيش وزنت 21،250 كيلو جرام، وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1،500،000جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

تابع مواقعنا