الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفاء أبو السعود: مهم نساعد المريض نفسيًا قبل ماديًا.. وغنيت بالإيطالي في أغنية لدعم مرضى السرطان

صفاء أبو السعود
فن
صفاء أبو السعود
الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 07:11 م

تحدثت الفنان صفاء أبو السعود، عن مشاركتها في حفل ختام مهرجان مانحي الأمل لمرضى السرطان، وقدمت عروضًا استعراضية مع الأطفال.

وقالت صفاء أبو السعود خلال مداخلة هاتفية لها بإحدى البرامج التليفزيونية: حدث مانحي الأمل مهم جدا على مستوى العالم لأنه حاجة إنسانية بحتة، وأنا بحب أشارك في الحاجات اللي فيها نواحي إنسانية وفيها شيء يبهج الآخرين ويسعدهم، والكابتن أنور عرفت قصته قد إيه مؤثرة.

صفاء أبو السعود: مهم نساعد المريض نفسيًا وليس ماديًا

وتابعت صفاء أبو السعود: القصة والموضوع شدوني وحسيت إنه الإنسان المريض مش مهم نساعده بفلوس ولا نبعتله مساعدات، لا نساعده نفسيًا ونرفع معنوياته ونخليه مبسوط وزيه زي أي شخص، وطالما عنده أمل ومتمسك بيه وعنده طاقة إيجابية هيقوى على المرض ومش هيحس إنه مريض أو تعبان.

واختتمت صفاء أبو السعود حديثها قائلةً: أنا حسيت إن الفكرة حلوة وحبيت أساهم فيها وأتمنى أقدر أعمل فيها حاجة كويسة، والأغنية الجديدة اللي معمولة في الحملة المرة دي رائعة وهتعجبكم جدا، وفيها معاني تحفة وأنا بغني فيها إيطالي. 

مهرجان مانحي الأمل

يذكر أن حملة مانحي الأمل تأسست على خمسة محاور رئيسية، منها: السرطان، الاحتياجات الخاصة، التنمية المستدامة، الرياضة والفن، والمشاريع الإنسانية، وتسعى حملة مانحي الأمل إلى رفع مستوى ملايين الأشخاص، بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة ومحاربي السرطان ومرضى القلب والأوعية الدموية والأيتام.

تابع مواقعنا