الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف السعد يطلب من علاء مبارك أن يقف له احترامًا وتقديرًا.. اعرف السبب

علاء مبارك وأشرف
سياسة
علاء مبارك وأشرف السعد
الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 08:18 م

نشر رجل الأعمال أشرف السعد، تغريدة عبر حسابه على موقع فيس بوك طالب خلالها من علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك أن يقف له احترامًا وتقديرًا، بعدما ظهرت المؤشرات الأولية من انتخابات رئاسة الجمهورية، التي تنافس فيها أربعة مرشحين هم: الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وكتب السعد في التغريدة: رسالة الى المحترم علاء مبارك.. منذ عدة أشهر قلت لي سنقف لك وقفة احترام وتقدير لو أخبرتك من رئيس مصر القادم وجاوبتك في أقل من ثانية أنه عبد الفتاح السيسي.. وأنا أعلم أنك رجل تفعل ما تقول.

ويعود الأمر إلى سؤال وجهه علاء مبارك إلى أشرف السعد في يوليو الماضي حول هوية رئيس مصر القادم، بعدما نشر السعد تغريدة تضمن مقطع فيديو للقاء تلفزيوني له يقول فيه: يجب أن تقف كل نخب العالم السياسية والدينية والاجتماعية والإخوان وقفة تحية واحترام لشخصي الضعيف، فأنا الوحيد في العالم الذي أعلنت قبل عزل مرسي بشهرين على قناة المستقلة أن الفريق السيسي هو رئيس مصر القادم.

وعندها طرح علاء السؤال قائلًا: تبقى شخصية عبقرية يا حاج أشرف ونقف لك وقفة احترام وتقدير لو أعلنت من هو رئيس مصر القادم! وبلاش تندفع وخد وقتك وفكر قبل الإجابة.

وعندها رد السعد: هو السيسي قولا واحدا.. ولو حضرتك كنت متابعني أنا الوحيد على قناة المستقلة فى أوج قضية توريث جمال مبارح طلعت على الهواء مع الدكتور محمد الهاشمي في نفس القناة وأقسمت أنها كلام فارغ، والرئيس مبارك لم ولن يسمح بذلك.

 

 

 

تابع مواقعنا